الرئيسيةرياضة

سوريا تخسر أمام البحرين بكرة السلة… والجماهير تستعيد شغفها بالتشجيع

الجماهير تملأ الحمدانية دعماً للمنتخب لأول مرة منذ أكثر من 11 عاماً

يعتبر حضور الجماهير السورية أهم ما حصل في ملعب الحمدانية يوم الجمعة 1 تموز 2022 نظراً للحماس والشغف الذي أظهرته وافتقدته ملاعبنا لسنوات طويلة.

سناك سوري – حلب

جماهير كرة السلة السورية خرجت حزينة من الحمدانية التي افتقدت حضور مباريات المنتخب فيها منذ قرابة 11 عاماً. والحزن هذه المرة سببه خسارة منتخب سوريا أمام نظيره البحريني في تصفيات كأس العالم 2023 بنتيجة 76/67.

الخسارة خيبت الآمال وأضعف حظوظنا بالتأهل كثالث مجموعتنا التي تضم أيضاً إيران التي فازت علينا ذهاباً وكازاخستان التي تغلبت علينا ذهاباً وإياباً.

المباراة شهدت تألق اللاعب المجنس “أمير جبار” الذي قدم أفضل مالديه. بينما لم يحالف الحظ منتخبنا الذي لعب على أرضه وأمام جماهيره التي لم تبخل عليه بالحماس والتشجيع.

عودة سوريا للعب على أرضها للمرة الثانية في التصفيات يعد حدثاً مهماً بغض النظر عن النتيجة السلبية لمباراة اليوم. كما أن سرعة إنجاز صالة الحمدانية والصورة التي ظهرت بها اليوم ربما يساهمان في مواساة السوريين قليلاً بعد فقدان نقطتين هامتين

نسور قاسيون يحتاجون معجزة خلال مواجهة إيران في 4 تموز الجاري التي تستضيفها الحمدانية أيضاً. فهم بحاجة للفوز على أن تخدمهم نتيجة مباراة البحرين وكازاخستان لضمان التأهل عن مجموعتنا.

يذكر أن نظام المجموعات يتيح تأهل أول 3 منتخبات من مجموعتنا.على أن تواجه الفرق المتأهل عن المجموعة الثانية في استكمال التصفيات.

اقرأ أيضاً الطريق إلى كأس العالم بكرة السلة يمر من الحمدانية في حلب

زر الذهاب إلى الأعلى