الرئيسيةسناك ساخن

ريف دمشق.. صور زوجته عارية وهددها لتلبية رغباته الجنسية

اتهام زوجة لزوجها يقود للكشف عن جريمتي مخدرات وسرقة في “ريف دمشق”

سناك سوري-دمشق

في حادثة عنف جديدة ضد المرأة، أقدم زوج على تصوير زوجته عارية، ثم تهديدها بنشر الصور عبر السوشيل ميديا، في حال لم تنفذ رغباته الجنسية.

وفي التفاصيل التي أوردها موقع وزارة الداخلية، فإنه وخلال عطلة عيد الفطر الماضي، قدمت إحدى السيدات ادعاءاً بناحية “المليحة” بريف “دمشق”، ضد زوجها “محمد.د” متهمة إياه بأنه صورها مقطع فيديو وهي عارية تماماً، ثم تهديدها بنشره عبر الفيسبوك لوجود خلاف بينهما حول عدم تلبية رغباته الجنسية.

اقرأ أيضاً: سوريا: إقبال على تعاطي المخدرات بأعمار صغيرة

المخدرات التي عثروا عليها مع المتهمين الثلاثة-وزارة الداخلية

بعد إلقاء القبض على الزوج، تم العثور لديه على كمية من الحشيش المخدر، واعترف بما نسب إليه، وقال إنه حصل على المخدرات من شخص يدعى “سهيل.ا”، ليتم إلقاء القبض عليه أيضاً والعثور بحوزته على كمية من الحشيش والحبوب المخدرة، وبعد التوسع بالتحقيق معه اعترف بقيامه بالتعاون مع “محمد.ع” بسرقة عدة مزارع ضمن ناحية “المليحة”، ليتم إلقاء القبض على “محمد.ع” واسترجاع كافة المسروقات، وقد تم تنظيم الضبط اللازم، وسيتم إحالة المقبوض عليهم إلى القضاء المختص أصولاً.

ويحذر المختصون من مخاطر الإدمان على المخدرات، ليس فقط على الفرد، إنما على المجتمع ككل، خصوصاً أن متعاطي المخدرات يلجأ للحصول عليها بأي ثمن حتى لو كان السرقة لتأمين مورد مالي يمكنه من الحصول عليها، بالإضافة إلى القيام بأفعال كثيرة تحت تأثير تناولها.

اقرأ أيضاً: “ريف دمشق”.. عصابة تسرق الدراجات لتشتري المخدرات!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى