فن

خالد القيش يكرر دور الضابط في 3 أعمال برمضان 2022

هل أسر خالد القيش نفسه في شخصية الضابط؟

ظهر الممثل السوري “خالد القيش” خلال الموسم الدرامي بدور الضابط بثلاث مسلسلات حققت الحضور الأبرز على خارطة الأعمال السورية.

سناك سوري – غرام زينو

حيث جسّد “القيش” في مسلسل “كسر عضم” دور الضابط “مروان” الذي يعمل في الأمن الجنائي، حيث يعمل على متابعة قضية فساد واستغلال فتيات وبيع مخدرات في المدينة الجامعية عبر شبكة كبيرة يحاول الوصول لرأسها، ويصرّ على ملاحقة القضية رغم نقله إلى فرع “مكافحة المخدرات”.

في “جوقة عزيزة” ظهر “القيش” بدور الملازم “غازي” الذي يخدم في الجيش الفرنسي تبعاً للحقبة التي تدور خلالها أحداث المسلسل، حيث يكون هذا الضابط على علاقة ببطلة العمل “عزيزة” التي تقدّمها “نسرين طافش” صاحبة الجوقة التي سمّي العمل باسمها، لكن عائلة “غازي” ترفض ارتباطه بـ”عزيزة” بسبب عملها كراقصة.

مقالات ذات صلة

أما في مسلسل “مع وقف التنفيذ” فيظهر “القيش” في الحلقات الأخيرة من المسلسل، ولم يخرج عن القاعدة فقدّم كذلك دور الضابط “عسّاف” الذي يخسر موقعه في البداية لصالح ضابط فاسد بسبب الوساطات، لكنه يعود ليلاحق فساد ذلك الضابط ويكشف تورطه بعدد من القضايا.

اللافت أن “القيش” لم يخرج عن قالب شخصية الضابط في الأعمال الثلاثة ما خلق نوعاً من التشابه بشكل أو بآخر، وشيئاً من تكرار صورة متشابهة له على الرغم من اختلاف السيناريوهات، فضلاً عن إمكانية توجّه المخرجين له لأداء الدور بعد نجاحه في تقديمه سابقاً حين لعب دور الضابط “عصام” في مسلسل “دقيقة صمت” عام 2019 والذي لاقى نجاحاً واسعاً حينها، لكن التكرار يدفع للتساؤل هل أسر “خالد القيش” نفسه بشخصية الضابط؟ وهل من الجيد أن يكرّر دوراً ناجحاً في أعمال مختلفة؟

اقرأ أيضاً: بعد نجاحه في دقيقة صمت … خالد القيش بشخصية ضابط مجدداً 

زر الذهاب إلى الأعلى