أخر الأخبارتقارير

جامعة دمشق تستقبل جورج قرداحي قريباً

جامعة دمشق: قرداحي اسم كبير وسياسي محنّك

أعلنت “جامعة دمشق” اليوم عن استضافة وزير الإعلام اللبناني السابق “جورج قرداحي” في لقاء حواري يوم الثلاثاء المقبل.

سناك سوري _ متابعات

وذكرت الجامعة عبر صفحتها الرسمية أنه سيتم استقبال “قرداحي” في جلسة تفاعلية بعنوان “واقع الإعلام ودور الإعلامي في تغييره” يوم الثلاثاء، عند الساعة الحادية عشرة صباحاً في مدرج الجامعة.

وأشارت الصفحة إلى أن اللقاء يأتي ضمن مساعي رئاسة جامعة “دمشق” المستمرة في تزويد باحثيها وطلابها بالخبرات الأكاديمية والمهنية اللازمة لربط مخرجات التعليم العالي مع الحياة المهنية في سوق العمل، ورفد الكوادر العلمية بحصيلة مسيرات عمل الشخصيات البارزة في المجالات كافة، ومنها مجال الإعلام المرئي والمسموع والمقروء.

ووصفت الجامعة “قرداحي” بأنه اسم كبير في سماء الإعلام العربي، وسياسي محنك، درس العلوم السياسية والقانون، لكن شغفه قاده إلى العمل الإعلامي الذي زاوله خلال دراسته الجامعية.

إضافة إلى ذلك، فقد حصل “قرداحي” على العديد من الشهادات في دورات تطبيقية ودبلوم في الإعلام المكتوب والمسموع والمقروء من معهد “لوفر” في “فرنسا”، كما قدّم العديد من البرامج التلفزيونية التي أحبها ملايين الجماهير، وحصد العديد من الجوائز والألقاب.

وكان “قرداحي” سفير النوايا الحسنة لمنظمة “الأمم المتحدة” للبيئة، ونال ميدالية “الأرز” اللبنانية من رئيس الجمهورية مع رتبة قائد.

يذكر أن “قرداحي” تولّى وزارة الإعلام في “لبنان” عدة أشهر العام الماضي، وتقدّم باستقالته بعد أن تسبب تصريح سابق له حول حرب “اليمن” بأزمة لـ”لبنان” مع دول الخليج.

اقرأ أيضاً:تصريح عن سوريا واليمن … جورج قرداحي يشعل أزمة وسط صمت سوري 

زر الذهاب إلى الأعلى