الرئيسيةسناك ساخن

تلاسن وتراشق بالألفاظ بين طلال مارديني وريم نصر الدين

“ريم نصر الدين” : “جيانا عيد” كارثة وأساءت للمعهد العالي للفنون المسرحية

سناك سوري – متابعات 

شهدت مواقع التواصل الإجتماعي حالة من التراشق بالألفاظ بين الممثل “طلال مارديني” والممثلة “الشابة ريم نصر الدين” على خلفية تصريحاتها التي طالت الممثلة وعميدة المعهد العالي للفنون المسرحية سابقا “جيانا عيد”.

كتب “مارديني” مدافعاً عنها متوجهاً لـ “نصرالدين” قائلا : «إذا كانوا الناس موسمعانين فيكي ما في داعي تطلع وتحكي ع أشخاص الهن تاريخ بالفن أكتر من عمرك لحتى الناس تعرفك المحبة من الله “جيانا عيد” رغم إني ما لتقيت معك كتير وما جمعني فیکي ولا عمل لكن إنت و أبناء جيلك بالنسبة إلي أحمل في قلبي لكم حنين وذكريات طفولة أنت أكبر من الرد فاسمحي لي أن أرد أنا هذه المرة».

اقرأ أيضاً:حرب كلامية بين عمايري ورضا في أول أيام رمضان 2020

وكانت “نصرالدين” قد صرحت في لقاء مصور في برنامج “Q Media”، أن الممثلة “جيانا عيد” التي وصفتها بالكارثة وأنها أساءت للمعهد العالي للفنون المسرحية عندما قبلت 35 طالباً في دفعة واحدة، في ظل غياب الإمكانيات المادية والمعنوية في ظل الحرب، مشيرة إلى أن دفعتها كانت مكونة من 12 طالباً فقط، ولمحت إلى أن عيد قبلت 35 طالباً بالواسطة والمحسوبية.

وينسب لـ “نصر الدين” بوست رداً على “مارديني” تداوله ناشطون على صفحات الفيسبوك تقول فيه :«عالأقل عندي الجرأة احكي بالعلن و الصوت العالي ! بس واحد جبان متلك للأسف مضطر يلمح بدون ما يتجرأ يذكر اسمي خلينا ساكتين بِلا ما نحكي كيف كنت تبوس الإيدين تبع المخرجين بقهوة الروضة قدام كل البشر لتاخد دور كومبارس واحد متلك مريض شهرة طبيعي يفكر كل الناس عّم تدور على شهرة ! لميت متابعين من هون و من هون و انت تندحش بستوريات النجوم».

اقرأ أيضاً:ماذا نصحوا أيمن رضا عن خلافه مع باسم ياخور؟

سناك سوري لم يجد الرد الأخير على صفحة الممثلة الشابة التي قد تكون حذفته ونشرت صورتها مرفقة بعبارة “القافلة تسير ، و الكلاب تنبح” وشاركت في حالتها على موقع الفيسبوك بمقولة :«قالوا سكت وقد خوصمت.. قلت لهم إن الجواب لباب الشر مفتاح، والصمت عن جاهل أو أحمق شرف.. وفيه أيضاً لصون العرض إصلاح، أما ترى الأسد تخشى وهي صامتة والكلب يخشى لعمري وهو نباح».

يذكر أن الممثلة “نصرالدين” كانت قد هاجمت في ذات اللقاء الكاتبة والمخرجة “لوتس مسعود” التي وصفتها بأنها ليست كاتبة وانتقدت الممثل “فارس ياغي” بالقول أن أدائه في مسلسل “عروس بيروت” استعراضي ولم يقنعها بينما رفضت الحديث عن الممثل “كفاح الخوص” أستاذها في المعهد بعد تصريحاتها السابقة التي قالت فيها :«أنه فصل من المعهد  لأسباب أخلاقية، كما قالت :« أنها لا تحمل عداء شخصي تجاه أحد لكن لديها قهر على مهنة التمثيل التي تغرق».

اقرأ أيضاً:مسلسل روزنا: هل نجحت جيانا عيد في استفزاز المشاهد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى