الرئيسيةفن

حرب كلامية بين عمايري ورضا في أول أيام رمضان 2020

عبد المنعم عمايري يرد على تصريحات أيمن رضا في برنامج راحت علينا.. بقسوة!

سناك سوري – متابعات 

بدأ الموسم الرمضاني بأجواء تعتريها السخونة والخلافات الفنية، التي ظهرت سريعا وانتشرت عبر صفحات “السوشل ميديا”، بعد الرد السريع غير المباشر للفنان “عبد المنعم عمايري” على كلام زميله الفنان “أيمن رضا”، الذي حلّ ضيف الحلقة الأولى من برنامج “راحت علينا” على قناة “لنا” الفضائية، وطالب “عمايري” زميله في معرض رده على أحد الأسئلة، أن ينتبه على صحته.

“عمايري” بدا أنه لم يعجبه كلام الفنان “أيمن رضا” عنه، عندما سأله الاعلإمي اللبناني “هشام حداد”: «من هو الفنان النجم إلا أنه ضائع؟»، لتكون إجابته: «عبد المنعم عمايري»، قائلاً: «إنه لا يحافظ على صحته». ليسارع “عمايري”، بالرد عبر منشور على صفحته الرسمية “فيسبوك”، تضمن كلمات قاسية دون أن يسمي “أيمن”.

مقالات ذات صلة

اقرأ أيضاً: الكوميديا السورية حاضرة في رمضان 2020.. تعرّف على بعض الأعمال

متابعو  “عمايري” اعتبروا عموماً أنه يرد على “أيمن رضا”، وأن “رضا” كان يتحدث بطريقة عفوية و لم يسء لعمايري، فقط طلب منه أن ينتبه لصحته، وهذه ليست إساءة بحسب معظم التعليقات التي جاءت على منشور “عمايري”، و كتبت “ليليان”: «مابظن انو أساء بالحكي بالعكس كان كلامه كله حب»، وتعليقا على كلام “رضا” الذي قال فيه إن “عمايري” صايع ضايع علق “جلال”: «ما حكا هالكلام إلا بعد السؤال عن مسلسل صايعين وضايعين وكنت أنت أحد نجومه وما هاجمك».

كما اعتبر جمهور “عمايري” أن الكلمات الجارحة التي جاءت في منشوره لا تتناسب مع قامته الفنية، ولا يجوز لأستاذ في الفن أن يعاير زميله بقصر قامته، وعلى الإثنين أن يترفعا عن هذه الانفعالات وردود الأفعال لأنهما زميلين وفنانين ولهما الكثير من الأعمال المشتركة.

ولا تعتبر الحادثة بين “عمايري” و”رضا”، الأولى من نوعها حيث شهد العام الماضي العديد من الخلافات بين الفنانين السوريين التي ضجت بها وسائل الإعلام والسوشال ميديا، أبرزها الخلاف بين الفنانين “باسم ياخور” و”أيمن رضا” بعد بعد استضافة “ياخور” لزميله “رضا” في برنامجه أكلناها.

اقرأ أيضاً: مسلسل سوري نجا من حظر الكورونا .. ماهو؟

 


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى