أخر الأخبارسناك كورونافن

مسلسل سوري نجا من حظر الكورونا .. ماهو؟

العمل من بطولة غسان مسعود محمد الأحمد رنا شميس وأخرين

سناك سوري – متابعات 

قال المخرج السوري “فادي سليم” إنه انتهى من تصوير مسلسل “مقابلة مع السيد آدم” قبل إصدار قرار بمنع تصوير المسلسلات السورية تفادياً لانتشار فيروس كورونا، ويخوض العمل حالياً مرحلة العمليات الفنية، ليكون من المسلسلات السورية القليلة الحاضرة في شهر رمضان. بحسب موقع “الفن”.
ويتحدث المسلسل عن قصة بوليسية، ترصد واحد من أشهر الأطباء الشرعيين وقد تفرّغ لعمله كأستاذ جامعي معتزلاً مهنة الطب الشرعي، لكن وقوع جريمة غامضة لفتاة مصرية تعيش في سوريا تدفع الجهات الجنائية إلى الاستعانة بخبراته، وبعد إصرار، يوافق ويبدأ البحث عن أسباب الوفاة، ويلمس دلائل وبراهين تشير إلى المتورطين.

اقرأ أيضاً: كورونا.. الجيش يرفع جاهزية المشافي والحكومة تعلق عمل الوزارات والأنشطة

ويشارك في العمل الذي تم تصويره بالكامل في سوريا، كل من الفنانين “غسان مسعود” و “محمد الأحمد” و “رنا شميس”  و “تولين البكري” و”جيانا عنيد” وغيرهم، إضافة إلى الممثلة المصرية منة فضالي.

يذكر أن العديد من المسلسلات السورية تم إيقاف تصويرها منذ منتصف شهر آذار الماضي، ذلك في إطار الخطة التي أعلنتها الحكومة السورية للوقاية من فيروس “كورونا”، واتخاذ الاجراءات الوقائية المتمثلة بالتباعد الاجتماعي والالتزام بالمنزل و تجنّب التجمعات و إيقاف الأنشطة الثقافية والفنية في البلاد، ريثما ينحسر خطر فيروس “كورونا” ما أدى لخسارة بعض المسلسلات التي لم يكتمل تصويرها فرصة العرض خلال الموسم الرمضاني المقبل.

اقرأ أيضاً: كورونا ألغى حفلات عيد الأم والمعلم وخسائر كبيرة لمنشآت سياحية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى