أخر الأخبارفن

طلال مارديني كان يحلم بدور معاوية ويتمنى التوفيق لزميله لجين اسماعيل

مارديني: تغييرات كبيرة ستصيب شخصية سالم بمسلسل الثمن

شوّق الفنان “طلال مارديني” حول شخصيته “سالم”، في مسلسل “الثمن” المعروض حاليا. والتطورات التي ستطرأ عليها بعيداً عما يتسم به من انتهازية واستفزاز في الحلقات الجارية.

سناك سوري _ متابعات

وتابع “مارديني”، في لقاء مع برنامج “يوم مع ميسون” على قناة “الآن”، أن هناك تغيرات كبيرة ستصيب الشخصية خلال الأحداث القادمة من العمل. لن يتمكن من الحديث عنها لكي لا يحرق أحداثه.

استفاد “مارديني” من خبرات الممثلين الكبار، في العمل مثل السورية “صباح الجزائري”، واللبنانيَين “رندة الكعدي” و”رفيق علي أحمد” وغيرهم. كما قال، مضيفاً أنه اكتسب منهم ومن أدواتهم في تطوير نفسه وأسلوبه الدرامي. لينوه أنه استفاد أيضاً من الوجوه الجديدة الموجودة معهم.

وبين الشبه بينه وبين شخصيته في “الثمن”، أشار “مارديني” إلى الشبه بينهما جداً على أرض الواقع، من حيث أسلوب الكلام والمفردات اليومية، بعيداً عن صفة الانتهازي. ومنذ أن عُرض عليه العمل أيقن أنه سيتمكن من تأديته بسلاسة.

اقرأ ايضاً:أصداء إيجابية لمسلسل الثمن وإشادة بأداء باسل خياط وصباح الجزائري

وتحدث أيضاً عن الأجواء الإيجابية التي سيطرت على كواليس المسلسل من قبل الجميع، والذي استمرت لمدة سبعة أشهر ونصف. ليشعر بأنهم أصبحوا عائلة واحدة.

“حلمت بدور معاوية”، يقول “مارديني” ويضيف أنه متأسف لأنه تم البدء به مؤخراً ولم يتمكن من عمله. متمنياً لزميله “لجين اسماعيل” التوفيق بما سيقدمه.

وكشف “مارديني” عن التحضير لمشروعه “الأغوات” الذي سيتم العمل عليه ليعرض في رمضان القادم 2024. من تأليفه ويقوم ببطولته ضمن شخصية السلطان ذو الشخصية الضعيفة.

يذكر أن مسلسل “الثمن” الذي يتم عرضه حالياً، ومنذ انظلاقته شهد ردود فعل إيجابية من قبل شريحة كبيرة من متابعيه، الذين أشادوا بأداء الممثلين وفكرته. التي تتحدث عن العديد من قصص الحب المعقدة، وكيف سيقوم أبطالها باتخاذ قرارات غير متوقعة. ضمن صراعاتهم اليومية، في بيئات مليئة بالحب والمصالح والأعمال. من إعداد “يم مشهدي” وإخراج “فكرت قاضي”.

اقرأ أيضاً:طلال مارديني يحتفي بالفنانة صباح الجزائري في تركيا

زر الذهاب إلى الأعلى