أخر الأخبارفن

أصداء إيجابية لمسلسل الثمن وإشادة بأداء باسل خياط وصباح الجزائري

وأنتم كيف تجدون مسلسل الثمن؟

أشاد عدد من ناشطي وسائل التواصل الاجتماعي بالشخصيات التي يقدمها كل من “باسل خياط” و”صباح الجزائري”. في المسلسل التركي المعرب “الثمن”.

سناك سوري – دمشق

ويحظى العمل الذي بدأ عرضه منذ نهاية مسلسل “ستيلتو” العام الفائت، بالكثير من الأصداء الإيجابية، والإشادة بأداء الممثلين فيه، وتفاعل عدد مع “خياط” الذي تصدى لبطولته، بشخصية “زين”، مع الإقناع بثنائيته مع “الجزائري” التي تؤدي شخصية أمه “سمية” خلال العمل. فوصفتهما “مها” بالمبدعين والرائعين، الذين عرضا شيئاً جميلاً يفتقده الجمهور.

ومن الملاحظ أن التعليقات الإيجابية كانت من مختلف الجاليات العربية، فمن “مصر” عبرت “نورهان”، عن إعجابها بـ”خياط”. وقالت أنه أستاذ بتجسيد الشخصيات الصعبة. و”أحمد” الذي وصفه بالمرعب.

اقرأ أيضاً:باسل خياط لا يثق بعالم المرأة ولا بالحب المطلق

من جهة أخرى، تحدث البعض عن استيائهم من بطء أحداث المسلسل، إلا أنه وبصفته مأخوذ عن دراما تركية فهذا الوضع الطبيعي. كما جرت العادة في عرض أعمالهم. حسب رأي “بسمة”.

يندرج العمل، ضمن الدراما الاجتماعية التي تتحدث عن العديد من قصص الحب المعقدة، وكيف سيقوم أبطالها باتخاذ قرارات غير متوقعة. ضمن صراعاتهم اليومية، في بيئات مليئة بالحب والمصالح والأعمال.

يضم العمل في بطولته إلى جانب “خياط” وجزائري” عدداً من الفنانين السوريين منهم “عدنان أبو الشامات”، “نانسي خوري”. ومن “لبنان” نذكر “علي أحمد” و”نيقولا معوض”، و”سارة كنعان”. من إعداد “يم مشهدي” وإخراج “فكرت قاضي”.

اقرأ أيضاً: مشاهدون يرون في ستيلتو تقليد لمجتمع مختلف وعرض أزياء

زر الذهاب إلى الأعلى