أخر الأخبارفن

باسل خياط سعيد باختياره سفيراً إقليمياً

خياط: أنا فخور للغاية ومتحمس للانضمام إلى عائلة بلغاري

أعرب الفنان “باسل خياط” عن سعادته بعد اختياره كسفير إقليمي للعلامة التجارية “Bulgari” الإيطالية. والذي قال إنه سيجسد إرثها وتراثها، بطريقة تعكس سحرها ورقيها.

سناك سوري _ متابعات

وأطل “خياط” على متابعيه عبر حسابه “انستغرام”، عبر جلسة تصوير مع ساعات العلامة التجارية التي عُيّن سفيراً لها. مستعرضاً إياها بإطلالة أنيقة ارتدى فيها الزي الرسمي.

وعلّق على صوره باللغة الانكليزية وكتب «”أنا فخور للغاية ومتحمس للانضمام إلى عائلة بلغاري كأول سفير إقليمي. وهذه الفرصة تسمح لي بتجسيد إرث وتراث العلامة التجارية الغني، مما يعكس سحرها ورقيها».

باسل خياط السفير ونشاطه الفني

على الصعيد الفني كان آخر نشاط “خياط” الدرامي مسلسل تركي معرب “الثمن”، الذي تم عرضه على مدى 89 حلقة مؤخراً. وتدور قصته حول علاقات اجتماعية وما يحكمها من حب ومصالح.

وقدم دور “زين” الشاب الناجح بعمله ويتمتع بجدية مفرطة به، لدرجة القساوة على من يحيط به أحياناً. إلا أن الحب سيغير من نظرته وتعاملاته مع من حوله.

وتجدر الإشارة إلى أن عدد من الفنانين السوريين شاركوه العمل منهم “صباح الجزائري، عدنان أبو الشامات وطلال مارديني”. ومن “لبنان” نذكر “علي أحمد، رزان جمال، كندة الكعدي”، ومن إعداد “يم مشهدي” وإخراج “فكرت قاضي”.

يذكر أن تولي “خياط” للقب سفير ماركة تجارية، قد يكون ناتجاً عن نشاطه الفني، ونجاح اسمه الذي حقق انتشاراً على مدار العالم العربي بعد مشاركاته المتنوعة.

زر الذهاب إلى الأعلى