أخر الأخبارالرئيسيةفن

نهاية وردية لمسلسل الثمن… باسل خياط يتزوج رزان جمال

نهاية جميلة وآخرون لا تستحق الانتظار.. ما رأيكم بنهاية العمل؟

انقسمت آراء الجمهور حول نهاية مسلسل الثمن بين معجب بها، وبين من اعتبر أنه ضيّع وقته بمتابعته. بعد أن تم عرض الحلقة الأخيرة منه يوم أمس “الأحد”.

سناك سوري _ متابعات

“الثمن” الذي تم عرضه على مدى 89 حلقة، وتضمنت أحداثه ملخصاً لعلاقات اجتماعية يحكمها الحب والمصالح. انتهت أحداثه بطريقة وردية، بزواج بطلَيه “زين وسارة” اللذان تصديا لكل الظروف المحيطة بهما.

آراء الجمهور

أدخلت صور زفاف الممثل السوري “باسل خياط” وزميلته اللبنانية “رزان جمال” البهجة إلى قلوب شريحة من المتابعين. ممن رأوها نهاية جميلة تستحق الانتظار، معربين عن شوقهم لهم، ولا سيما أنهم اعتادوا على مواكبة قصتهم. حسب ما علقت “لينا، ريم ونغم”.

بدورها أشادت “ذكرى” بالعمل لناحية فكرة وأداء المشاركين فيه خاصةً “خياط”، مشيرة إلى كمّ المشاعر الصادقة والحب اللذان تضمنهما العمل.

وتجدر الإشارة إلى أن عدد من الفنانين السوريين شاركوا خلال العمل من بينهم “طلال مارديني و صباح الجزائري”. وحصدوا أصداء إيجابية عند عرضه حسب التعليقات الواردة على المسلسل.

وودع “مارديني” متابعي العمل عبر حسابه “انستغرام” بصور منه، معلقاً «خلص الثمن، كل الحب إلكن». وعبر مشاركته لمقطع فيديو من المسلسل شارك “خياط” متابعيه خبر النهاية «نودعكم على خير دائماً».

خيبة

في حين لم يخفِ قسم آخر من رواد السوشل ميديا خيبتهم بعد ذلك الانتظار، وعبروا بشكل واضح عن رغبتهم بإيقاف إنتاج أعمال معربة من بعده. وكتب “أيهم” «نصيحة لا تعيدوها إنكن تقلدوا المسلسلات التركية»، منوهاً إلى التناقض الكبير في طرح الأحداث ضمن النسختين العربية والتركية.

و رأت “ميرال” أنه كمسلسل يضم فكرة جميلة، ولكن الإطالة إلى حدِّ 89 حلقة يبعث الملل عند المتابع. وأضافت ضاحكة «حلقتين والثالثة الأخيرة وزيادة».

يذكر أن موجة جديدة غمرت الساحة الدرامية العربية، تم خلالها تعريب عدد من الأعمال التركية ويؤدي بطولتها فنانون سوريون ولبنانيون. كان أبرزها “ستيلتو” الذي وقع بفخ التقليد الأعمى حسب رأي غالبية النقاد والمتابعين.

وحالياً يتم التحضير لعمل آخر منها هو “الخائن”، والذي أعلن المشاركون فيه عن انتهاء تصويره خلال الأيام الفائتة. ويتصدى لبطولته “سلافة معمار وقيس الشيخ نجيب” من “سوريا”. و”ريتا حرب” من “لبنان”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى