أخر الأخبارفن

بعد 8 سنوات.. أمانة والي تخلع ثوب هموم وترتدي غطاء أم ناجي

والي.. تتفرد بعرض استثناءات الواقع هذا العام

تعيد الفنانة “أمانة والي” تجربة الابتعاد عن صفة الإنسانية هذا العام، فبعد 8 سنوات من دورها “هموم” بثوبها الأحمر، وضعت الآن على رأسها غطاءً أسوداً بشخصية “أم ناجي”.

سناك سوري – دمشق

تتبدل ألوان ملابس “والي” مع طبيعة الشر الذي تمثله، فلطالما اشتهر فستانها الأحمر في مسلسل “عناية مشددة”، والذي يناسب عملها كسفّاحة. تقطّع البشر وكأنهم أضحية بكل دم بارد، في إشارة للون الدم.

بدت حالياً خلال الإعلان الترويجي لشركة “mb production” لدورها في مسلسل “زقاق الجن”، بشكل مخيف من جديد. بشعرها الأشقر وملامحها القاسية، والشال الأسود الذي يلف رأسها وكتفيها، وحسب ما كتبت الشركة في الوصف التعريفي لها. “امرأة بعيدة عن جميع معاني الإنسانية ، قلبها أسود بقدر بشاعة ما أخفت”. فها هي إضافة شريرة جديدة في مسيرتها الفنية.

اقرأ أيضاً:أمانة والي مستعدة للتمثيل في عمر الـ90 عاماً

إلا أن الإعلان كشف عن نهاية لـ”أم ناجي” خلافاً لنهاية “هموم”، فهي ستنال عقابها بقدرٍ يوازي بشاعة ماقامت به. في حين رأيناها في “عناية مشددة” ورغم اقترابها من النهاية المأساوية تمكنت من الهروب وإخفاء جرائمها الشنيعة.

تلخّص “والي” في تلك التجربتين على ما يبدو، وظيفة الفن في عرض الشخصيات الواقعية دون استثناء، بدلالتها وأهدافها. حيث ومهما حاول الشارع إنكارها وعدم الاعتراف بها، إلا أنها وبكل بساطة موجودة بيننا والكشف عنها ربما يساهم بمعرفة طريقة التعامل معها بحال مصادفتها بحياتنا.

اقرأ أيضاً:أمانة والي لا تجرؤ على عمليات التجميل: أخاف من الخطأ

زر الذهاب إلى الأعلى