أخر الأخبارفن

الممثل الأميركي ذو الأصول السورية وينتورث ميلر مصاب بالتوحد

بطل Prison Break يعلن إصابته بالتوحد: سبب لي ذلك صدمة كبيرة

سناك سوري – دمشق

كشف الممثل الأمريكي البريطاني من أصول سورية “وينتورث ميلر” بطل سلسلة Prison Break عن إصابته بمرض طيف التوحد، مؤكداً أن التشخيص سبب له صدمة كبيرة.

الممثل الهوليودي “ميلر” أعلن عن إصابته عبر “انستغرام”، مشيراً إلى أن التشخيص سبب له صدمة كبيرة، على الرغم من أنه اعتقد سابقا أنه مصاب بالتوحد.

اقرأ أيضاً: كيف علق سوريون على إطلالة مونيكا بيلوتشي بالأسود؟

وأضاف “ميلر” أنه «يصادف هذا الخريف مرور عام على تشخيصي بمرض التوحد بشكل غير رسمي يسبقه تشخيص ذاتي يتبعه تشخيص رسمي لقد كانت عملية طويلة ومتعبة»، وتابع “ميلر”: «أنا رجل في منتصف العمر ولست في الخامسة .. أنا لا أعرف ما يكفي عن التوحد ولكن هناك الكثير لأعرفه».

الممثل الأمريكي قال أيضاً «أتوجه بالشكر للأشخاص الموجودين في حياته الذين أعطوني بوعي أو بغير وعي ذلك القدر الإضافي من النعمة والمساحة على مر السنين وسمحوا لي بالتنقل عبر العالم بطريقة منطقية بالنسبة لي سواء كان ذلك منطقياً لهم أم لا».

اقرأ أيضاً: الفنان السوري ناصيف زيتون يغني للاعب البرازيلي رونالدينو

يشار إلى أن “وينتورث ميلر” ممثل وكاتب سيناريو وبطل لسلسلة Prison Break في أجزائها الخمسة، وحاصل على جائزة “غولدن غلوب” لأفضل ممثل، من أفلامه “روميو وجولييت”، “غرفة 302″، “السجين”، “الجحيم”، وغيرها، ومن مسلسلاته “بافي قاتلة مصاصي الدماء”، “الهروب من السجن”، “شبح ويسبر”، “ومضة”، “أساطير الغد”.

وولد “وينتورث ميلر” في 2 حزيران عام 1972 وهو من أصول متعددة الأعراق، فوالده مدرس للمحاماة لديه أصول أفريقية أمريكية وجامايكية وإنجليزية وألمانية ويهودية وشيروكية، ووالدته مدرسة خاصة من أصول روسية بولندية وفرنسية وهولندية وسورية ولبنانية وسويديّة، بحسب موقع (russian american heritage).

اقرأ أيضاً: مسلسل لبناني سويسري ينتظر رد كاريس بشار للانطلاق

https://www.instagram.com/p/CRwTO_6MHr9/?utm_source=ig_embed&ig_rid=7d71fa72-bb6f-4f99-b601-42cd8bd31114

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى