أخر الأخبارفن

الفرزدق ديوب دخل بحالة هستيريا نتيجة مسلسل الزند

ديوب: فايز قزق قدوتنا.. والزند تفوق على الهيبة

كشف الفنان “الفرزدق ديوب” عن تعرضه لكريزة برد حادة، بعد تصويره أحد مشاهد “الزند” في النهر. ما أدخله في نوبة هستيرية من العصبية.

سناك سوري _ متابعات

وأطل “ديوب” ضمن برنامج “المختار” مع الإعلامي “باسل محرز”، وتحدث عن أصعب مشهد قام به خلال العمل. عند محاولة زوجته “رغد” الانتحار برمي نفسها بالنهر، بعد أن فضح “نورس” باشا علاقته السابقة بها أمام زوجها وعائلتها.

وقال “ديوب” أن المشهد تم تصويره في شهر “أيلول” وبعد منتصف الليل، وكان عبارة عن لقطتين داخل المياه. ورغم تفوقه بالسباحة. إلا أنه كان من الصعب عليه في النهر نظراً لأن مياهه جارية. ما تطلب منه جهد مضاعف لإتمامه، إضافة لدرجات الحرارة المنخفضة.

اقرأ أيضاً:بعد الماخور الدمشقي.. سارة فرح تملأ حوض العاصي طرباً ورقصاً

“ديوب” والذي أدى دور “عبد الرجمن” أحد أصدقاء “عاصي” بطل “الزند” وشاركه في كل المهام التي أداها. أكد أن أصداء العمل تفوقت على توقعاته.

وحول موضوع تقبل اللهجة وعدم فهمها من قبل البعض، استغرب “ديوب” هذا الانتقاد، ولا سيما أنها مرتبطة بلهجة أهل المنطقة. ويرى أنه لو تم الاستعانة باللهجة البيضاء المتداولة لفقد النص أبرز سماته المتعلقة بروح المنطقة.

اقرأ أيضاً:فايز قزق يكشف سر وجود الشتائم في مسلسل الزند

كان لظهور “ديوب” في “الزند” ما يشبه العودة القوية كحال بقية الوجوه الشابة في العمل، وأشار أنه تفوق على “الهيبة”. الذي كان أحد المشاركين به.

و إثر نجاح “الزند” والجماهيرية التي حققها، بيّن “ديوب” أنه تم اتخاذ قرار بعدم إنجاز جزءٍ ثانٍ منه، وتتم المشاورات للبدء بقصة ثانية مختلفة من قبل صنّاعه.

اقرأ أيضاً:بعد الراحل ياسر عبد اللطيف.. محمد عبد المنعم في سوريا عبر “الزند”

وبسعادة كبيرة بتلك المشاركة، أشاد “ديوب” بالجميع، ولا سيما القدير “فايز قزق” أستاذه السابق في المعهد العالي للفنون المسرحية. وبدوره “ادريس”  الذي قدم مشاهده بعين واحدة. بعد أن خسرها سابقاً عندما طعنه “عاصي” بالسكين فيها ضمن أحداث المسلسل.

وكان مثالاً بالصبر بالنسبة لهم ولا سيما أنه كان يبقى لساعات طويلة بهذه الحالة، دون أن يشتكي من ضمادها. وبذلك كان من واجبهم التحمل والاقتداء به للوصول للنجاح.

اقرأ أيضاً:نهاية خليل في الزند.. من ليس معنا فهو ضدنا

“ديوب” أحد خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية، كانت له محاولات عدة في مختلف الأمور الفنية، وعمل كمساعد مخرج في المسلسل المشترك “الإخوة”.

وقدّم العديد من الأعمال الدرامية منها “وهم”، “اسأل روحك”، “ندى الأيام”، و”حارة القبة”. وفي السينما كان حاضراً في عدة أفلام أبرزها “الظهر إلى الجدار” و”طعم الليمون”. ويذكر أن آخر عرض سينمائي قدمه كان “عرض البحر” عام 2017.

اقرأ أيضاً:أبطال رسائل شفهية بحضور جديد في “الزند”

زر الذهاب إلى الأعلى