الرئيسيةحرية التعتير

البرازي يزور سوق الهال بعد الـ2 ليلاً ويضبط مواداً مهربة

وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بقي في السوق حتى الصباح لمنع التلاعب بالأسعار.. يعني ضروري يسهر الوزير بسوق الهال كل يوم لمنع التلاعب؟

سناك سوري-متابعات

قال موقع الوطن أون لاين إنه علم أن وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك “طلال البرازي”، فاجأ عند الساعة الـ2 من ليل أمس الإثنين تجار سوق الهال في منطقة “الزبلاطاني”.

الموقع الذي حصل على صورة من “كبسة” “البرازي” الليلية على سوق الهال، أضاف أنه تم ضبط مواد مجهولة المصدر دخلت الأسواق المحلية بطريقة التهريب غير الشرعية، عبارة عن ليمون لبناني المنشأ، بالإضافة إلى زنجبيل وتمور بكميات كبيرة، وتم تنظيم الضبوط التموينية ومصادرة المواد وسحب عينات من التمور لتحليلها، إذ تم الاشتباه بأنها غير صالحة للاستهلاك البشري، (هلا بالنظر لسعر التمر فالمواطن بخير وأمان من هالمادة المُشتبه فيها).

اقرأ أيضاً: طلال البرازي: أكثر من 95% من تجار دمشق سيبادرون ويساعدوننا

مصادر داخل السوق لم يكشف الموقع عن اسمها، قالت إن “البرازي” وصل في موعد وصول البضائع وتحضيرها بعد الثانية ليلاً، وأضافت أنه قام “بنفسه” بضبط كثير من المواد التي دخلت إلى السوق عبر التهريب، واستمر بقاء الوزير في سوق الهال حتى ساعات الصباح الأولى، ليطلع شخصياً على طريقة البيع وكيفية تنظيم الفواتير لمنع أي تلاعب بالأسعار، (يعني الوزير كل يوم رح يتواجد بالسوق ليمنع تلاعب الأسعار؟ هي بدها حل تاني مو منطقي يقضيها الوزير سهر بالسوق بدون نوم لأن).

يذكر أنه سبق وقال ناشطون إن “البرازي” قام بزيارة السوق المركزي في “دمشق”، بعد الثانية ليلاً، ويبدو أن كبسات الوزير لن تتوقف شأنها شأن مُخالفات التجار والتهريب اللذان لا يتوقفان أبداً مهما اشتد سعير عدد الضبوط التموينية.

اقرأ أيضاً: طلال البرازي: اصبروا قليلاً سنتجاوز الصعوبات قبل نهاية 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى