الرئيسيةسناك ساخن

استجابة سريعة من الاتحاد الرياضي.. إلزام المتعهدين بدفع مليون ليرة!

بعد مشهد الجماهير الرياضية لحظة دخولها الملعب في “حمص”.. الاتحاد الرياضي يتخذ إجراءاً صارماً

سناك سوري-دمشق

استجاب الاتحاد الرياضي العام بشكل سريع، لما تداوله ناشطون عبر فيسبوك، أمس الجمعة من مقاطع مصورة تظهر طريقة دخول الجمهور، لحضور مباراة “الكرامة” و”الوثبة” في “حمص”، بطريقة عشوائية، حيث كان الجمهور غفير والباب ضيق لا يتسع لمرور الجميع، ما أدى لتدافع وزحام وثّقه ناشطون وقاموا بنشره عبر السوشيل ميديا.

تعميم الاتحاد الرياضي الصادر اليوم السبت، طالب متعهدي المباريات بفتح جميع الأبواب عند دخول الجماهير وخروجهم من البوابات المخصصة لهم، كذلك مطالبتهم بدفع مبلغ مليون ليرة سورية إلى حساب اللجان التنفيذية بالمحافظات، قبل كل مباراة كتأمين لتطبيق التعليمات بخصوص فتح أبواب الملاعب المخصصة لدخول وخروج الجمهور، على أن يعاد المبلغ إلى المتعهد بعد المباراة وعلى مسؤولية اللجان التنفيذية في حال تم تنفيذ التعليمات.

اقرأ أيضاً: تشرين يلاحق الكرامة على الصدارة وقمة دمشق بلا أهداف

وأكد التعميم على تشديد اللجان التنفيذية في المحافظات، اتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة باحترام الجماهير وإبلاغ المتعهدين في حال تمت أي مخالفة بأنهم يفقدون حقهم بالمطالبة بالمبلغ التأميني المحدد.

بحسب ما جاء في التعميم، فإن سبب صدوره هو قيام بعض متعهدي المباريات بعدم احترام الجمهور الرياضي عند دخوله الملاعب الكروية، وحرصاً من الاتحاد الرياضي على المظهر الحضاري وضمان المعاملة الحسنة والمحترمة للجمهور عند دخوله الملاعب.

وكان ناشطون خلال تداولهم الفيديو، تساءلوا كذلك عن التدابير الاحترازية المتخذة لمواجهة خطر انتشار فايروس كورونا في البلاد، خصوصاً مع مشهد الزحام الكبير للجماهير الرياضية لحظة دخولها الملاعب للتشجيع في مباراة “الكرامة” و”الوثبة”.

اقرأ أيضاً: الاتحاد الرياضي العام يصدر عفواً… هل يشمل عمر خريبين؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى