إقرأ أيضاالرئيسية

ليزا ديوب: الإعلامية السورية التي تصارع مرض السرطان

تقاوم الإعلامية السورية “ليزا ديوب” مرض السرطان بشجاعة كبيرة. معتبرةً أنه مجرد وهم وستتغلب عليه. وذلك بعد قرابة شهرين على تشخيص الأطباء لإصابتها بالمرض.

وتنقل ديوب تفاصيل معركتها ضد مرض السرطان عبر صفحتها في فيسبوك. حيث تشارك أصدقائها مراحل علاجها التي تقدم عليها بكل قوة. كتبت “ديوب” في منشور لها: «اليوم وأنا عم أخد الجرعة تذكرت كلام أحد الأصدقاء أنو سرطاني مكتئب ومو عرفان شلون بدو يخلص مني مو العكس وعم يقول لحاله لك شو كان بدي بهالعلقة مع ليزا ..لأني هزأته وضيعتلو الهيبة كلللللها ؟

لأني قادرة أصنع ابتسامتي عاشفافي من قلبي وانا بعز الالم ..أرجوكم لاتنسو تعملو الفحوصات المبكرة والدورية رجال وسيدات حتى تتجنبو أي تجربة من هالنوع وانشاالله مابتشوفو الا العافية».

قصت شعرها بيديها

وكانت الإعلامية ليزا ديوب قد أقدمت على عمل شجاع جداً قبيل بدأها جلسات العلاج الكيماوي. حيث قصت شعرها بنفسها معتبرة أنها سبقت السرطان بخطوة. واستغنت عن شعرها. قبل أن يفقدها إياه العلاج الكيماوي.

الإعلامية ليزا ديوب

وتعتبر ليزا ديوب إحدى المذيعات السوريات اللواتي حققن حضوراً مميزاً على الشاشة في أواخر التسعينات من القرن الماضي. قبل أن يتعاقد معها تلفزيون قطر الذي استمرت بالعمل معه لسنوات. قبل أن تعود إلى سوريا. وحين عادت إلى التلفزيون لم تقبل العمل الذي أسند إليها في فقرة بأحد البرامج وهي التي كانت إحدى أهم المذيعات في التلفزيون فاختارت عدم العمل.

اقرأ أيضاً: غلبتها الدموع.. سالي تريد أن تصبح محامية لتُفرح قلب عائلتها في قبرهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى