أخر الأخبارفن

أيمن زيدان ينقل حزن أصالة نصري

أصالة نصري تعيش لحظات الحزن.. ما حدا بقرر يكون زعلان أو متضايق

سناك سوري – متابعات

نشرت الفنانة “أصالة نصري” مقطع مصور للفنان “أيمن زيدان” لحظة اعترافه بحزنه خلال لقاء تلفزيوني، فيما يبدو أنه وسيلةً لجأت لها للتعبير عن ما تعيشه من حزن، لا سيما أنها عاشت تجربة انفصال ثانية، وصفتها “نصري” مؤخراً بـ”المؤلمة” .

“نصري” نشرت الفيديو عبر خاصية “ستوري” في تطبيق “انستغرام” ويقول من خلاله “أيمن زيدان”: «ما حدا بقرر يكون زعلان أو متضايق.. الفرح هو خيار مشتهى ومنشود.. لكن بالحياة سأكون أنا.. نعم حزين وليراني الجميع كما أنا».

اقرأ أيضاً: سلافة معمار توضح حقيقة خلافها مع أصالة نصري

الفنانة “أصالة نصري” أعلنت طلاقها من المخرج المصري “طارق العريان” في كانون الثاني 2020 بعد زواج استمر قرابة 14 عاماً أنجبت خلاله توأمها “آدم” و”علي”، في تجربة انفصال هي الثانية في حياتها بعد تجربتها الأولى مع السوري “أيمن الذهبي”.

ووصفت “أصالة نصري” طلاقها سابقاً بـ”الضربة القوية جداً” التي أجبرتها للجوء إلى العلاج النفسي عند طبيب مختص لتخفيف الضغوط التي مرت بها.

اقرأ أيضاً: أصالة نصري تكشف عن الرجل الوحيد الذي تُحبّه

كما أعلنت “نصري” خلال تصريحات على هامش مهرجان “الجونة” السينمائي في دورته الرابعة، أنها اتخذت قرار نهائي لا رجعة فيه، قائلةً لن أتزوج مرة أخرى»، مضيفةً «الظاهر أن هذا المشروع ما فلحت فيه».

يذكر أن “أصالة” طرحت مؤخراً ألبومها الجديد بعنوان “لاتستسلم” الذي يضم 20 أغنية منها “وش كنت أقول”، و”ما أعرف أنطق”، و”رفقاً” و”ألطف بحالي”، و”دروب الأماني”.

اقرأ أيضاً: بعد انفصالها.. أصالة نصري تهاجم الرجال وتُطلق عليهم هذه الصفة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى