وقع الخيار على تيم.. يزن خليل وزوجته بحاجة لمخلوق جديد

يزن خليل - حلا رجب

الفنان يزن خليل وزوجته يتعاملان مع الأمر بخوف وحذر

سناك سوري – متابعات

أعرب الفنان “يزن خليل” عن سعادته العميقة بانتظاره المولود الأول، مشيراً إلى أنه وزوجته الفنانة “حلا رجب” اتخذا هذه الخطوة بعد 7 سنوات من الزواج، والسبب أنهما أصبحا بحاجة إلى “مخلوق جديد” يتعاملان معه، ويعيش معهما.

الفنان “يزن خليل” قال خلال لقاء أجراه معه موقع مجلة “فوشيا”، أنهما في هذه المرحلة يحضران لاستقباله، لكن يتخللهما بعض الخوف والحذر، وذلك لأنها تجربة جديدة لم يتعامل معها الثنائي من قبل، مبيناً أنه يحاول قدر الإمكان الانتباه لزوجته ولغذائها ورعايتها.

اقرأ أيضاً: باسم ياخور يعلن عن موعد عرض الجزء الثالث من المنصة

أما عن سبب اختيارهما لاسم “تيم”، قال “يزن خليل” أن «هناك سببين لاختياره، الأول هو معناه في اللغة العربية، وهو الحب بأعلى درجاته، وهذا ما يؤمن به هو وزوجته، والسبب الثاني أن الاسم لاقى استحساناً كبيراً من قبل المحيطين بهما سواءً العائلة، أو الأصدقاء».

وأضاف “خليل”، أنه لن يفرض مستقبلاً على ولده شيئاً معيناً، عند سؤاله عما سيعلمه إياه في المستقبل، مؤكداً يزن حديثه، أنه ليسَ من الضروري أن يكون الولد ممثلاً مثل أبويه، بل سيترك لابنه حرية الاختيار بما يرغب أن يكون عليه.

يشار إلى أن الفنان “يزن خليل” شارك بعدة أعمال فنية لدراما التلفزيون منها “ولادة من الخاصرة”، “سكر وسط”، “عطر الشام”، “الغريب”، “ناس من ورق”، “بورتريه”، “بروكار”، “انتقام بارد”، “على صفيح ساخن”.

اقرأ أيضاً: أمل عرفة تحيي ذكرى والدها .. وأصالة ترد : بابا سهيل

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع