وفاء موصللي: ابنتي لا تستغل جمالها ولديها ابتكارات مهمة

وفاء موصللي - نايا الأندلس - فيسبوك

موصللي: ابنتي فهمت الظروف الراهنة أفضل مني

سناك سوري – متابعات

قالت الفنانة “وفاء موصللي” أن «ابنتها “نايا الأندلس” تشكل حديث السوشال ميديا ليس لجمالها الخارجي فقط، بل لأنها جميلة من الداخل أيضاً».

وأضافت “موصللي” خلال لقاء أجرته معها مجلة “فوشيا” أن ابنتها “نايا” لديها عمق في التفكير وقدرتها على المواءمة بين ما يجب أن يكون وما هو موجود، لافتة إلى أنها أفضل منها بفهمها للظرف الراهن، مقارنة بأبناء جيلها.

اقرأ أيضاً: وفاء موصللي: لست قوية كأدواري.. وطهرت شخصيتي عبر الفن

الفنانة “وفاء موصللي”، بينت أن ابنتها لم تبتعد عن أقرانها، لكنها بالوقت نفسه، تبث لهم بعض الأفكار الموجودة لديها، كما أنها درست الهندسة المعمارية، رغم عملها في الإعلام والتسويق، لكنها تعطي قسماً من وقتها لدراستها.

وأكدت أن ابنتها لا تستغل جمالها، بل أنها عملت على ذاتها كثيراً، كما أنها ذكية ولديها أفكار وابتكارات مهمة، متمنية أن يتم تسليط الضوء على ذكائها وثقافتها وعمقها أكثر من جمالها.

من الناحية الدرامية، تشارك الفنانة “وفاء موصللي” في مسلسل “الكندوش” من تأليف “حسام تحسين بك”، وإخراج “سمير حسين” حيث تجسد فيه شخصية الداية “أم حسني”، كما تشارك في الجزء الثاني من مسلسل “سوق الحرير” تأليف “حنان حسين المهرجي”، وإخراج “المثنى صبح”.

يشار إلى أن “نايا الأندلس” شاركت بعدة أعمال درامية منها “الرابوص”، “باب الحارة”، “أيام التوت”، “رقصة الحبارى”، “قانون ولكن”، “بقعة ضوء”، وعملت في الإعلام بقناة “الشرق الأوسط” الانكليزية.

اقرأ أيضاً: أبو الشامات يقترح تقديم برامج تبرعات عوضاً عن المسابقات برمضان

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع