نظلي الرواس: طولي فوق 170 سم مين بيسترجي يضربني كف؟

نظلي الرواس - فيسبوك

الرواس: أسوأ عيوب الوسط الفني السوري هو أن يأخذ فنان ما عمل فنان آخر

سناك سوري – متابعات

تحدثت الفنانة “نظلي الرواس” عن أكبر كف تعرضت له وأصعب دور في حياتها، كاشفةً عن شخصيتها التي توحي بالقوة هي مظهر أكثر مما هو حقيقة.

خلال استضافة الفنانة “نظلي الرواس” في برنامج “صدى الملاعب” مع الإعلامي “مصطفى الآغا” عبر قناة “ام بي سي”، كشفت “الرواس” عن أكبر كف تعرضت له في الحياة، قائلةً: أن «الظرف الذي نعيشه في البلاد هو أكبر كف تعرضنا له كبّرنا وخلانا نوعى قبل وقتنا».

اقرأ أيضاً: جيني اسبر ترد بقسوة على متابع انتقد ممارستها للرياضة

أما لدى سؤالها عن أكبر كف تعرضت له على الصعيد الشخصي، ردت “الرواس” بطرافة: «طولي فوق 170 سم مين بدو يسترجي يضربني كف»، مشيرةً إلى أن مظهرها الخارجي الذي يوحي بأنها قوية هو مجرد مظهر، وأن الحياة أحياناً تستوجب أن يكون الشخص أقوى مما هو عليه حقيقةً لاسيما عندما تلعب المرأة دور المرأة والرجل معاً وهذه قصة ليست سهلة بالطرف الذي نعيشه ولا بتفاصيل الحياة.

كما كشفت “نظلي الرواس” أن أصعب دور لعبته في حياتها هو دور الأم، قائلةً: «ليست القصة أن ننجب أطفال الفكرة كيف بدنا نربي؟.. والتربية هي المشكلة والفكرة الصعبة».

كما أشارت “نظلي الرواس” خلال فقرة الأسئلة السريعة التي يتضمنها البرنامج إلى أن الخطوط الحمر لديها هم أهلها وبناتها وعملها، مبينةً إلى أن أغلى الناس في حياتها هم والدها ووالدتها وشقيقتها، معتبرةً أن أهم 3 صفات بالرجل من وجهة نظرها هي الكرم والأمان وعدم الكذب.

اقرأ أيضاً: باسم ياخور يعلن عن موعد عرض الجزء الثالث من المنصة

“نظلي الرواس” اعتبرت أن أهم الممثلات السوريات حالياً في الدراما السورية هم “سلافة معمار”، و”أمل عرفة”، و”كاريس بشار”، أما الممثلين فهم “باسل خياط”، و”محمود نصر”، و”قصي خولي”، مبينةً أن من أسوأ عيوب الوسط الفني السوري هو أن يأخذ فنان ما عمل فنان آخر.

يشار إلى أن الفنانة “نظلي الرواس” شاركت خلال الموسم الدرامي لعام 2021 بعدة مسلسلات منها “قيد مجهول”، “على صفيح ساخن”، “المنصة”، “باب الحارة” في جزئه الـ11.

اقرأ أيضاً: كاريس بشار: لست بحاجة لشريك في حياتي

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع