مصطفى الآغا يشتكي من لورا أبو أسعد: عملت عملة ما بتنعمل

مصطفى الآغا-لورا أبو أسعد-مي الخطيب-انستغرام

مصطفى الآغا وزوجته يستضيفان لورا أبو أسعد في منزلهما

سناك سوري – متابعات

نشر الإعلامي السوري “مصطفى الآغا” فيديو لاستضافته وزوجته “مي الخطيب” للفنانة “لورا أبو أسعد” في منزله، رغم انتشار فيروس كورونا المستجد.

وشارك “الأغا” عبر خاصية “ستوري” في حسابه بـ”إنستغرام” فيديو اسقباله للفنانة “لورا أبو أسعد”، وهو يشتكيها للمتابعين بعد أن أحضرت طعامها معها، قائلاً: «زارتنا اليوم “لورا أبو أسعد”، النجمة اضرب واطرح، من أحلى بنات سوريا.. بس عملت عملة ما بتنعمل جابت معها شاورما .. ما خلتنا نطبخ».

اقرأ أيضاً: شهد برمدا تنتقد بعض الفنانين: أخذوا قيمة أكبر من قيمتهم

كما تابع حديثه بطريقة طريفة، بأن “أبو أسعد” جاءت بالشاورما بعد رؤيته وهو يمارس الرياضة، لترد الأخيرة عليه، بالقول: «نحفان كتير إنت ومرتك، مو عاجبني وضعكم، في إشارة منها لخسارة وزنه من ممارسته الشديدة للرياضة».

“مصطفى الآغا” إعلامي ورياضي سوري يعمل في محطة “ام بي سي” ويقدم برنامج “صدى الملاعب” و”مسابقة الحلم”، ويكتب في أكثر من 10 مطبوعات عربية منها مجلة “هي”، و”الاتحاد” الإماراتية” و”الشرق الأوسط”، وجريدة “الهداف” الجزائرية وغيرها، وحاصل على عدة ألقاب منها “أفضل مذيع رياضي عربي” نال هذا اللقب لأكثر من 10 مرات، و”أفضل مقدم برنامج رياضي عربي”.

اقرأ أيضاً: بكيني وخلافات وشائعات.. فنانون سوريون خطفوا الأضواء في 2020

يشار إلى أن الفنانة “لورا أبو أسعد” تغيبت عن الساحة الفنية منذ 7 سنوات وبدأت مسيرتها الفنية في فترة التسعينات قدمت خلالها عدداً من الأعمال الفنية منها، “البواسل”، “الظل والنور”، وغيرها، وتمتلك صوت مميز ساعدها في أعمال دبلجة المسلسلات التركية والمكسيكية.

كما أسست شركة “فردوس” للإنتاج الفني، قامت من خلالها بدبلجة العديد من المسلسلات الأجنبية إلى اللغة العربية واللهجة المحكية في “سوريا”.

اقرأ أيضاً: حاتم علي بين التغريبة والعودة!

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع