لم تعجبه طريقة حياة أخته فقتلها.. أحلام يونان جريمة بلا شرف

الشابة أحلام يونان -انترنت

أخت الضحية خائفة من أن تلقى مصيرها على يد شقيقها أيضاً

سناك سوري – متابعات

كشفت التحقيقات التي أجرتها الشرطة البلجيكية حول جريمة قتل الشابة السورية “أحلام يونان” 28 عاماً عن أن المشتبه الرئيسي به هو أحد إخوتها، ويقيم في “السويد” حالياً حيث جاء إلى “بلجيكا” قبل فترة وأقام عند الضحية في منزلها لمدة شهرين.

أخت الضحية “فاديا” التي تقيم في نفس المدينة والتي أبلغت عن فقدان الاتصال مع أختها قبل أسبوع قالت في تصريحات نقلتها وسائل إعلام بلجيكية أنها خائفة أن تلقى المصير ذاته وأنها تلقت تهديدات منه أيضاً، حيث قال لها أنه سيسلم نفسه للشرطة بعد أن يقتلها هي الأخرى فهو ينظر إليهما “كعاهرات” حسب تعبيرها.

اقرأ أيضاً: سوريا: بطل الجريمة التي شغلت العالم لايزال هارباً

معلومات الشرطة البلجيكية أكدت أن سبب الجريمة هو طريقة حياة الفتاة الأوروبية التي سلكتها الفتاة والتي لم تتناسب مع قيم عائلتها، في حين تم إصدار مذكرة توقيف أوروبية بحق المشتبه به المختفي منذ حصول الجريمة.

وتناقلت وسائل إعلام مختلفة خبر وفاة الشابة “يونان” منذ أسبوع والتي عثرت الشرطة على جثتها ممددة على الأرض بقرب سريرها ومصابة بطلقة في الرأس وبجانبها مسدس حربي.

يذكر أن الشابة “يونان” وصلت إلى الأراضي البلجيكية عام 2014 و أقامت في مدينة “لييج” حيث عملت كنادلة في مطعم في مركز المدينة.

اقرأ أيضاً: سوريا: ثلاثينية ضحية رصاص اهلها بدافع جريمة شرف

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع