كاريس بشار: لست بحاجة لشريك في حياتي

كاريس بشار - فيسبوك

كاريس: الناس بتعتبر انو الطلاق كارثة أنا بقول لأ

سناك سوري – متابعات

أعربت الفنانة “كاريس بشار” عن سعادتها بالحصول على الإقامة الذهبية في دولة “الإمارات” مؤكدةً أنها تعتبر ذلك بمثابة تكريم لها بمنحها الإقامة في البلد الذي وصفته بالرائع وعبّرت عن إعجابها به، موجهةً الشكر لحاكم “دبي” “محمد بن راشد آل مكتوم”.

خلال لقاء أجراه معها برنامج et بالعربي، تحدثت “كاريس بشار” عن تجربة انفصالها للمرة الأولى، كاشفةً أنها لاتفكر بتكرار تجربة الزواج مرة أخرى، وأن هذا الأمر محسوم بالنسبة لها، مؤكدةً أن لديها مشاريع كثيرة التي ستعمل عليها، وذلك عندما يدخل ابنها “مجد” البالغ من العمر حالياً 15 عاماً إلى الجامعة.

اقرأ أيضاً: كاريس بشار بالحجاب برفقة أولادها في سوق الحرير

وأضافت “بشار” «لست متشنجة ولكن لست بحاجة إلى ذلك الشريك الذي يبقى أمامي فترات طويلة، ويشاركني بتفاصيل حياتي.. يبدو ذلك صعب خاصةً بعد أن أمضيت فترة طويلة بمفردي» معتبرةً أنه يجب ألا نحصر حياتنا فقط بفكرة الشريك.

أما عن تأثير قرار انفصالها عن رجل الأعمال “شادي جواد” الذي مر عليه عدة سنوات على ابنها “مجد”، قالت “بشار”: «دائماً الناس بتعتبر انو قرار الانفصال او الطلاق انو صار في كارثة بالحياة.. أنا بقول لأ أبداً ما كانت هيك القصة بالنسة إلي .. كانت تجربة بسيطة جداً إلي ليس كقرار يُتخذ ببساطة لأنو أخد وقت طويل حتى اتخذناه بمشاركة الطرفين ومع “مجد” اللي شفنا انو كل حدا يعيش بمكان منكون لطيفين مع بعض أكتر».

وتابعت “بشار” «كان ضروري كتير يكون “مجد” حاضر وبجمل محدودة لأنو أصلاً كان وقتها بعمر 5 سنين عملنا جلسة أنا وأبوه وحكينا إنو كل واحد فينا لازم يعيش بمكان لأنو وقت نكون موجودين مع بعض عم نكون غليظين، وكان هاد ضروري حتى ما يحس “مجد” بالذنب».

اقرأ أيضاً: صفاء سلطان: تجربتي في تقديم البرامج التلفزيونية كانت متعبة

كما أشارت “بشار” إلى أن لجوءها إلى هذه الطريقة لإخبار ابنها بالانفصال جاء بعد أن اطلعت على دراسات، وأبحاث بمشاركة والده لأن الأطفال عادة يعتقدون أنهم هم المذنبون، والمسببون بانفصال الوالدين عن بعضهما، موضحةً أنه عند مشاركة الأطفال بهذا القرار يُخفف عنهم عبء الشعور بالذنب على حد قولها.

يشار إلى أن الفنانة “كاريس بشار” شاركت خلال الموسم الرمضاني 2021 بمسلسل البيئة الشامية “سوق الحرير” في جزئه الثاني من تأليف “حنان المهرجي”، وإخراج “المثنى صبح”، وإنتاج شركة “ميسلون” للإنتاج الفني.

اقرأ أيضاً: موجة تنمر ضد ليليا الأطرش بسبب صورة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع