أخر الأخبارفن

كاريس بشار بالحجاب برفقة أولادها في سوق الحرير

إطلالة كاريس بشار في دراما رمضان المقبل: كل الحب

سناك سوري – متابعات

نشرت الفنانة “كاريس بشار” صورة لها برفقة مجموعة من الأطفال من كواليس تصوير الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية “سوق الحرير”، من تأليف “حنان المهرجي”، وإخراج “المثنى صبح”، وإنتاج شركة “ميسلون” للإنتاج الفني.

وتظهر الفنانة “كاريس بشار” التي تجسد شخصية “قمر” في المسلسل الشامي، في الصورة التي نشرتها عبر حسابها في “انستغرام” مرتدية الحجاب وأزياء من فترة الخمسينات يرافقها عدد من طلاب، وطالبات المدارس، وأرفقت الصورة بتعليق، قالت فيه: «قمر وولادها.. كل الحُب».

اقرأ أيضاً: كاريس بشار: سوق الحرير يمتد لثلاثة أجزاء مقبلة

يشارك في بطولة “سوق الحرير” إلى جانب “كاريس بشار” الفنانين “سلوم حداد”، “ميلاد يوسف”، “فادي صبيح”، “وفاء موصللي”، وآخرون..

تدور أحدث مسلسل “سوق الحرير” في فترة الخمسينات والستينات في مدينة “دمشق” حول الأخوين (عمران) الذي يجسد شخصيته “بسام كوسا”، و(غريب) يُمثل تلك الشخصية “سلوم حداد” حيث “عمران” كان يعيش مع أهله، وحارته فيما “غريب” يفقد ذاكرته نتيجة حادث فتسير حياته بشكل مغاير، وتبدأ الخلافات بينهما بعد ذلك.

كما يُعد مسلسل “سوق الحرير” العمل الشامي الثالث المقرر عرضه على الشاشات خلال الموسم الدرامي المقبل، بعد مسلسلي “حارة القبة”، و”الكندوش”.

اقرأ أيضاً: سوزان نجم الدين تخطف الأضواء مجدداً بفيديو صامت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى