أخر الأخبارفن

كاريس بشار: ردي على سلاف فواخرجي في القضاء

كاريس نادمة على السفر إلى أمريكا

سناك سوري – متابعات

كشفت الفنانة “كاريس بشار” عن خلاف بينها وبين الفنانة “سلاف فواخرجي” وصل إلى أروقة القضاء، مشيرةً إلى أنها تؤيد أن يعبر الفنان عن رأيه السياسي بحسب المكان الذي يعيش فيه وبحسب البلد، لكن يصعب عليها التحدث بالسياسة وعن موقفها السياسي.

الفنانة “كاريس بشار” قالت خلال استضافتها في برنامج “تفاعلcom” على قناة “العربية”، «من ناحيتي لايوجد خلاف مع “فواخرجي” لكن الصحفي “ربيع هنيدي” اخترع الخلاف عندما كان يعمل في مجلة “زهرة الخليج”، وكان فيها حوار مسيء لي فكان ردي من خلال رفع قضية “قدح وذم” وربحت القضية وبعدها تنازلت عن الحقوق المادية لأنها لاتعنيني.. وأنا رديت بالأشياء اللي بتشبهني».

اقرأ أيضاً: كاريس بشار: شعرت أني تغيّرت بعمر الـ 42

سابقاً، انتشرت تقارير إعلامية أشارت إلى أن سبب الخلاف بين النجمتين يعود لإقامة “كاريس بشار” حفل عيد ميلادها بالتزامن مع زفاف “سلاف فواخرجي” من الفنان “وائل رمضان” في نفس الفندق، ماتسبب في انقسام الوسط الفني بين الحفلتين، فيما انتشرت أنباء سابقة أن سبب طلاق “فواخرجي” و”رمضان” عام 2004 هو علاقة عاطفية جمعت “كاريس بشار” و”وائل رمضان”.

واعتبرت “كاريس بشار” أن مسلسل “ليالي الصالحية” صنع لها شهرتها، مضيفةً أنها أساءت الاختيار ببعض الأعمال خلال مسيرتها الفنية، أما عن سبب عدم مشاركتها بأعمال الدراما المشتركة، فأكدت بأن الخيار يعود للمنتجين.

كما كشفت أنها وقعت بالحُب مرتين، وأن علاقتها بطليقها ووالد ابنها هي علاقة صداقة، وأنها كذلك أجرت عمليتي تجميل لغضاريف أنفها فقط، وبأن أفضل ثنائية درامية لها كانت مع الفنان “مكسيم خليل”.

ورأت “كاريس بشار” أن “أمل عرفة” هي الممثلة الأهم والأولى، وأن أكبر مشكلة تواجه الدراما السورية هي المنتج، مشيرةً إلى أن معنى اسم “كاريس” هو اسم فرنسي ويعني اللمسة الناعمة التي تسبب القشعريرة.

مؤكدةً أن أكثر ما تندم عليه هو سفرها إلى أميركا لمدة عام ونصف، معتبرةً أنها تجربة سفر كانت قاسية وقرار غير مدروس، وأن من إيجابيات هذه التجربة هو مساعدتها على التخفيف من نسبة الخجل لديها وإعطائها القوة كونها اضطرت للاعتماد على نفسها خلال السفر.

يشار إلى أن الفنانة “كاريس بشار” شاركت خلال الموسم الرمضاني 2021 بمسلسل البيئة الشامية “سوق الحرير” في جزئه الثاني من تأليف “حنان المهرجي”، وإخراج “المثنى صبح”، وإنتاج شركة “ميسلون” للإنتاج الفني.

اقرأ أيضاً: مسلسل لبناني سويسري ينتظر رد كاريس بشار للانطلاق

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى