قائد “جيش الإسلام”: صرنا أرخص فصيل بالساحة عطونا مصاري منوقف هيك رح نشتغل!

"أبو همام البويضاني"

بالفيديو: فضيحة جديدة لفصيل “جيش الإسلام”.. “البويضاني”: عمنتلقى أوامر من دون دعم وعمننبطح من دون دعم!

سناك سوري-متابعات

تعرض “عدنان بويضاني” قائد جيش الإسلام المنتقل من الغوطة الشرقية إلى الشمال السوري، تعرض لانتقادات واسعة عقب تسريب تسجيل صوتي له يتحدث فيه عن امتعاضه من “انبطاحهم” (كجيش الإسلام) بدون أي دعم مادي، بخلاف باقي الفصائل.

وقال “البويضاني” حرفياً في التسجيل (مرفق بآخر المادة) مخاطباً أحد المشايخ: «شيخي أنا برأيي نغير سياستنا القديمة يلي كنا مشيانين عليها عليها، شايفلك نحنا صايرين أرخص الموجودين في الساحة، لأنو أصغر فصيل تابع للغرف عميتلقى أوامر وياخد دعم».

وأضاف: «نحنا الي رح يصير فينا انو رح نتلقى أوامر بدون دعم، يعني رح ننبطح بدون دعم ونتلقى أوامر من دون دعم طيب على شو، أنا برأيي نغير السياسة تبعنا، أخي نحن وعمنشتغل ومارح نوقف هات مصاري بوقف، أنا شغيل بأجرة عطيني بوقف مارح تعطيني مارح وقف هيك على هذا الوتر لازم يلعب الواحد هدول جماعة هيك بدن».

ولم يوضح “البويضاني” خلال التسجيل الذي نشرته وكالة “ستيب” نقلاً عن قناة تدعى “تروجان الثورة” في تلغرام، من يقصد بـ”الجماعة”، في حين يقيم “البويضاني” في أحد المنازل الفخمة في “تركيا”، وفق ما ذكرت الوكالة المقربة من المعارضة.

وأثيرت الكثير من علامات الاستفهام حول قادة الفصيل عقب خروجه من الغوطة الشرقية، حيث قدم رئيس مكتبه السياسي”محمد علوش” استقالته في شهر أيار الماضي، وفي الشهر ذاته ظهر الشرعي الأول في الفصيل “زين الدين عابدين” وهو حليق الذقن في “اسطنبول” التركية، معلناً تخليه عن “منصبه” السابق وتفرغه للعيش مع أسرته بـ”حلة” جديدة وفق ما قال ناشطون عبر الفيسبوك آنذاك.

وفي شهر تشرين الأول من العام الماضي أيضاً، ظهر “البويضاني” في الفيديو المثير للجدل وهو يلهو بـ التل فريك بأحد مناطق تركيا، وسط شائعات قالت حينها إنه يستعد لاستثمار 100 مليون دولار في “تركيا”.

يذكر أن الموقع الذي سرب التسجيل أيضاً محسوب على المعارضة (الراديكالية) في سوريا، وعلى مايبدو أن هناك صراعاً في الظل وتصفية حسابات بين أخوة المنهج سابقاً.

اقرأ أيضاً: بالفيديو: قائد “جيش الإسلام” يلعب بـ”التل فريك” في “تركيا”!

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع