الرئيسيةرياضة

عماد حسن يتحدث عن آخر مستجدات قضية المحترف السوري خليل الياس

عماد حسن يوضح لـ سناك سوري آخر مستجدات قضية خليل الياس

سناك سوري – غرام زينو

نفى مسؤول ملف اللاعبين السوريين المغتربين “عماد حسن”  الأخبار المتداولة عن رفض “الفيفا” لملف اللاعب ذو الأصول السورية “خليل الياس” للالتحاق بمنتخب سوريا لكرة القدم.

وأوضح “حسن” خلال حديثه مع سناك سوري أن “الفيفا” عندما يرفض لا يطلب أوراق مجدداً مرة ثانية، مبيناً أن الاتحاد الدولي حسب قانون “الفيفا” يدقق بثبوتيات أصول اللاعب السورية إن كانت من طرف الأب أو الأم أو الجد وهذا حق طبيعي وفق “حسن”، وبمجرد إكمال الأوراق الثبوتية لن يكون هناك أي مشكلة بعدها.

اقرأ أيضاً: تمهيداً لضمه للمنتخب .. جواز سفر سوري للمحترف خليل إلياس 

عن إمكانية تواجد “الياس” مع المنتخب خلال لعبتي “إيران” والعراق” ضمن المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم خلال الشهر المقبل قال “حسن” أن لجنة اللاعبين دائماً تريد أن تنتهي الأمور بسرعة من أجل أن يرتاح الجمهور المتعطش لرؤية “الياس” وهذا حقهم بحسب “حسن”، مضيفاً: «أتمنى أن لا نكون انفعاليين ونهاجم عمل اللجنة، نحن نعمل دائماً وسنحاول أن نكمل جميع الأوراق حتى يوافق الاتحاد الدولي».

رئيس اتحاد كرة القدم المستقيل مؤخراً “حاتم الغايب” قال في تصريح لـ سناك سوري شهر آذار الماضي بأن عملية انضمام “الياس” لمنتخب “سوريا” هي فقط إكمال أوراق ثبوتية فقط، ومنذ خمسة شهور حتى اليوم الجماهير السورية تنتظر موعد إكمال هذه الأوراق.

تجدر الإشارة إلى “الياس” ينشط في الدوري الأرجنتيني مع نادي “سان لورينزو”.

اقرأ أيضاً: حاتم الغايب يكشف موعد انضمام خليل الياس للمنتخب 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى