أخر الأخبارفن

عبر مسلسل رماد الورد.. روعة ياسين تغوص بأسرار العلاقات الزوجية

بعد غياب اسمها عن جوائز joy awards.. روعة لا تنظر إلى الأمور بسلبية

تشارك الفنانة “روعة ياسين” في مسلسل “رماد الورد”، وتجسد خلاله معاناة العلاقة الزوجية وأسرارها، والارتباكات الحاصلة بين الطرفين فيها. دون معرفة المحيط بتفاصيل العلاقة التي يرونها مثالية يسودها الحب.

سناك سوري _ متابعات

وأطلت “روعة” بكواليس تصوير المسلسل للمخرجة “ديانا فارس” بحديث مع إذاعة “شام اف ام”، حيث ستؤدي دور “ندى” التي تمر علاقتها الزوجية بالكثير من الإرباكات. بالشراكة مع الفنان “محمد حداقي” الذي سيؤدي دور الزوج.

وبعيداً عن عملها الجديد، “روعة” التي شاركت خلال موسم رمضان 2023 في مسلسل “مربى العز” و”العربجي”. حصدت مؤخراً تكريماً ضمن مهرجان “Beirut golden award” في “لبنان” على كامل مسيرتها .

وعلقت مجدداً عليه وكشفت عن سعادتها به، والأثر الإيجابي الذي يتركه التكريم ببلد آخر في نفس الفنان. كمحطة مهمة تشير إلى انتشار اسمه ومتابعة الجمهور له ومحبتهم.

كما غاب اسم “روعة” عن قوائم المرشحين لجوائز “joy awards”  المقرر توزيعها في شهر “كانون الثاني” بالسعودية. التي ضمت أسماء فنانين سوريين عدة في عالم الدراما منهم “ديمة قندلفت، سلافة معمار، كاريس بشار، عباس النوري” وغيرهم الكثير.

وأكدت “روعة” عدم ميولها لتناول مثل تلك التفاصيل بسلبية، وعدم ترشيحها  لا يعني انتقاص لها. ولا لإدارة المهرجان. ولربما يساندها الحظ في المرات القادمة.

يذكر أن “روعة”  إضافة لمشاركتها الأخيرة في مسلسل  “رماد الورد”، تنتظر وجمهورها عرض عملها الجديد “عازفة الكمان“، غير المعروف موعد عرضه، وتظهر به بشخصية “رزان” الفتاة الرومانسية. التي تتسم بالكثير من الإنسانية.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى