فن

روعة ياسين: المحيطون بي يرغبون بأن أتزوج .. ولم أجد من يشبهني

روعة ياسين .. على قيد الحب يذكّر بالأعمال الاجتماعية القديمة

استطاع مسلسل “على قيد الحب” تذكير الفنانة “روعة ياسين” بالأعمال الاجتماعية القديمة، التي كانت تقوم على البطولة الجماعية، ووجود أسماء كبيرة فيها، وتعتبر مشاركتها به فرصة جميلة.

سناك سوري – متابعات

وقالت “ياسين” في اتصال مع إذاعة “نينار” أن الناس مشتاقة لتلك الأعمال، ولجو العائلة في الدراما، وأشارت إلى أنها أعطت شخصيتها “مروة” الكثير منها لتظهر بشكلها الصحيح، وأنها سعيدة بالآراء الإيجابية التي تلقتها عن العمل بالمجمل.

عن الانتقادات التي تعرض لها العمل، قالت “ياسين” أنه من الطبيعي أن تختلف الآراء ووجود قسم معجب وقسم آخر غير ذلك، ولاتنكر احتمالية أن المسلسل كان بإيقاع بطيء في أماكن معينة، إلا أنها تراه عملاً جيداً.

لا تعلم “ياسين” لما لم يتم عرض مسلسل “عازفة الكمان” الذي كان من المقرر عرضه في رمضان الفائت، حيث تؤدي شخصية “رزان” التي تحمل بعداً إنسانياً، باعتبار أن “ياسين” أصبحت تحبذ اختيار شخصيات تحمل هذا البعد كونها تشعر بالمتعة خلالها وفق حديثها.

مقالات ذات صلة
اقرأ أيضاً: فادي قوشقجي ينتقد إخراج “على قيد الحب” بسبب مشاهد محذوفة

وعن حياتها الشخصية ذكرت “ياسين” أنها لم تجد من يشبهها بعد، وأن موضوع الارتباط يصبح في مرحلة ما أمراً معقداً ويجب أن يكون الاختيار مصدراً للراحة وأن يكون الطرفان كالأصدقاء، وخاصة بعد أن يعتاد الشخص على الحرية في قراراته وأفكاره، فمن الصعب أن تجد من يحب حالتك هذه ويشجعك عليها دون أن يكون متسلطاً يود تغيير مالا يلائمه، وأضافت أن الجميع من حولها يرغب بأن تتزوج.

يذكر أن “ياسين” ظهرت في مسلسل “على قيد الحب”، من تأليف “فادي قوشقجي”، وإخراج ” باسم السلكا”، وبطولة “دريد لحام”، “وفاء موصلّي”، “أسامة الروماني”، نادين” وغيرهم.

اقرأ أيضاً: موقف عائلي يبدّل حياة روعة ياسين .. ورنا كرم تغيّر الأحداث

زر الذهاب إلى الأعلى