أخر الأخبارفن

موقف عائلي يبدّل حياة روعة ياسين .. ورنا كرم تغيّر الأحداث

ياسين: عائلات تجمعها المحبة والخوف والمشاكل

قالت الممثلة السورية “روعة ياسين” أنها تشارك في مسلسل “على قيد الحب” بشخصية “مروة”، مشيرةً إلى أن العمل لطيف ودافئ واجتماعي ويتحدث عن عائلات تجمعها المحبة والخوف والمشاكل أحياناً.

سناك سوري – متابعات

وأضافت “ياسين” في حديثها لموقع “فوشيا” أن شخصية “مروة” تتعرض لموقف في عائلتها يغيّر مجرى الأمور، وأعربت عن سعادتها بالعمل مع المخرج السوري “باسم السلكا” والممثل “دريد لحام” والممثل “أسامة الروماني” وغيرهم.

من جهتها قالت الممثلة السورية “رنا كرم” أن شخصيتها التي تحمل اسم “لينا” في العمل لا تشبهها أبداً مشيرةً إلى أن هذا ما أغراها في الدور، كما أنها منذ حوالي سنتين تحاول أن تنتقي الأعمال التي لا تشبهها والتي لم تؤدِّ شيئاً مشابهاً لها من قبل.

مقالات ذات صلة

وعن شخصيتها قالت “كرم” أنها فتاة قوية جداً وتغيّر مجرى الأحداث، ودائماً تظهر ما لا تبطن، مبينةً أن هناك شيء جديد ما سبب لها متعة معتبرةً أنه تحدي واستفزاز لأدواتها، كما قالت أنها تكره التنميط وهناك استسهال بهذه القصة.

يذكر أن مسلسل “على قيد الحب” من تأليف السوري “فادي قوشقجي” وإخراج “باسم السلكا” ومن إنتاج شركة “إيمار الشام”، وهو العمل الذي أعاد “قوشقجي” للدراما السورية بعد غياب حوالي 5 سنوات، كما أعاد الممثل السوري “أسامة الروماني” أيضاً بعد غياب طويل، كما كان العمل يحمل عنوان “شام” ولكن تم تغيير اسمه لاحقاً.

اقرأ أيضاً: الكاتب فادي قوشقجي يعود إلى شام بعد غياب 5 سنوات 

زر الذهاب إلى الأعلى