أخر الأخبارفن

روعة ياسين: لقب ملكة جمال البادية أدخلني عالم الفن

ياسين: عمليات التجميل مرض وتحول الإنسان لشخص آخر

استعادت الفنانة “روعة ياسين” ذكرياتها عند حصولها على لقب “ملكة جمال البادية”، الذي تعتبره بوابتها لدخول عالم التمثيل. حيث فتّح عيون المنتجين والمخرجين عليها.

سناك سوري – متابعات

وتابعت “ياسين” لبرنامج “شوفي مافي”، أنها كانت طالبة جامعية حينها، ولم يكن ببالها عالم الفن، لتبدأ بعده بـ “مرايا”. ولاحقاً مع “أيمن زيدان” و”هشام شربتجي” في عدة أعمال.

لا تؤمن “ياسين” بعمليات التجميل وتراها مرض أو داء، ولا سيما أن من يبدأ بها، يصبح متابعاً لها ويرغب بتطبيق كل ما ينجم عنها من جديد. وهي علم متطور ويصبح من يقوم بها شخصاً لا يشبه نفسه.

اقرأ أيضاً: روعة ياسين: أنا دائمة الحديث مع الله وهو الملجأ

وذكرت “ياسين” أن علاقاتها ضمن الوسط الفني جيدة مع الجميع، ويسودها الود والاحترام، وبطبيعتها لا تحب التجمعات الكبيرة والضجة. تكتفي بعدد محدد من الأصدقاء الذين تعرفهم.

مقالات ذات صلة

وعن مشاركتها في مسلسل “عين الشمس” قالت “روعة ياسين” أنها تؤدي دور “رغد”، التي تتورط مع عصابة وتضطر للدخول معهم. وعندما تنوي الابتعاد لا تستطيع بعد انغماسها بمشاكلهم.

يذكر أن”ياسين” ظهرت في رمضان الفائت، عبر مسلسل “على قيد الحب”، من تأليف “فادي قوشقجي”، وإخراج “باسم السلكا”، إضافة لمشاركتها في مسلسل “عازفة الكمان” الذي لم يعرض للآن.

اقرأ أيضاً: روعة ياسين: المحيطون بي يرغبون بأن أتزوج .. ولم أجد من يشبهني

زر الذهاب إلى الأعلى