عبد الهادي الصباّغ: شركة قبنض اختلقت شائعة مرضي

عبد الهادي الصباغ - مسلسل بروكار

الصباغ: ابتعدت عن بروكار بسبب خلافات مع الشركة المنتجة “قبنض ميديا”

سناك سوري – متابعات

نفى الفنان “عبد الهادي الصباغ” نبأ إصابته بالمرض، كاشفاً أن شركة “قبنض ميديا” للإنتاج الفني هي وراء انتشار شائعة المرض بسبب انسحابه من المسلسل الدمشقي “بروكار” في جزئه الثاني.

وأوضح “الصباغ” خلال تصريحات نقلتها فوشيا، أن خروجه من مسلسل “بروكار” جاء نتيجة خلافات مع الشركة المُنتجة “قبنض ميديا” وليس لأسباب صحية، مبيناً أن الشركة المنتجة “قبنض” هي وراء نشر شائعة تعرضه لوعكة صحية، بسبب الخلافات التي لم يتحدث عن تفاصيلها.

اقرأ أيضاً: مسلسلات البيئة الشامية تأخذ حصتها من دراما رمضان ..فما هي؟

مسلسل “بروكار” من تأليف “سمير هزيم” وإخراج “محمد زهير رجب” وشارك “الصباغ” في بطولة الجزء الأول من المسلسل بشخصية “الزعيم أبو النور” وكان من المفترض أن يُكمل الدور ذاته في الجزء الثاني ولكنه في اللحظات الأخيرة انسحب من المشروع، وحل مكانه الممثل “جمال قبش” في الجزء الجديد المقرر أن يُعرض في شهر رمضان المقبل.

في السياق المهني نفسه، كشف الفنان “عبد الهادي الصباغ” عن تحضيره لعدة أعمال في الموسم الدرامي المقبل، فيصور حالياً مشاهده بالجزء الثاني من مسلسل “سوق الحرير” بشخصية “عزو، أبو قمر” والعمل من إخراج “المُثنى صبح”، وتأليف “سيف رضا حامد” و”يزن الداهوك” و”حنان المهرجي” ومن المفترض أن يشارك في مسلسل “سفربلك” من إخراج “الليث حجو”، و “حارة القبة” مع المخرجة “رشا شربتجي”.

الفنان “عبد الهادي الصباغ” طلّ على جمهوره خلال الموسم الدرامي الماضي للعام 2020 في مسلسل الدراما الاجتماعية والتشويق “الساحر” من تأليف “سلام كسيري”، وكتب السيناريو والحوار “حازم سليمان”، ومن إخراج “محمد لطفي”، إلى جانب مشاركته في مسلسلي البيئة الشامية “سوق الحرير”، و”بروكار”.

اقرأ أيضاً: أصالة نصري تكتب مذكراتها: ستكون مسلسل هندي

يشار إلى أن الممثل “عبد الهادي الصباغ”، قدم خلال مشواره الفني العديد من الأعمال الفنية والشخصيات الدرامية المتنوعة من تلك الأعمال مسلسل “الولادة من الخاصرة”، “جرن الشاويش”، “الظاهر بيبرس”، “مرايا”، “الشمس تشرق من جديد”، “غداً نلتقي”، “الأخوة”، “باب الحارة”، “ظل امرأة”، “عمر الخيام”، “الحرملك”، وفي السينما شارك “حبيبي يا حب التوت”، وفي المسرح شارك بمسرحية “غربة”، وغيرها من الأعمال.

اقرأ أيضاً: سكان من هذا الزمان.. حسام تحسين بك يرصد الواقع بالقلم

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع