شكران مرتجى ترد على اتهامات قيامها بعمليات تجميل

شكران مرتجى - فيسبوك

مرتجى: الفنانة لا تقوم بعملية تجميل كل أسبوع .. وأنا متل ما أنا

سناك سوري – متابعات

شاركت الفنانة “شكران مرتجى” متابعيها بمقطعي فيديو عبر “انستغرام” ظهرت في إحداهما بدون مكياج، والآخر ظهرت من خلاله بتسريحة شعر ومكياج بألوان البيج والبني، يُظهر التغير بين الحالتين.

وأوضحت “مرتجى” أن مقطعي الفيديو جاءا رداً على بعض المتابعين الذين يتهمونها بإجراء الكثير من عمليات التجميل، قائلةً: «رداً على بعض التعليقات اللي دائماً ما تتكرر… أنا متل ما أنا»، وظهرت بدون مكياج على وجهها.

اقرأ أيضاً: شكران مرتجى ترد على عرض زواج أتاها عبر فيسبوك

“مرتجى” أطلّت عبر خاصية “الستوري” في “انستغرام” قبل استخدام المكياج على وجهها، لتوضح قائلةً: إنها «مدركة لكمية الأشخاص الذين يتابعوها، وسيعلقون على الفيديو الذي ستنشره على “إنستغرام”، بأنها خضعت للكثير من عمليات التجميل، لذا فضلت أن تصور فيديو لها قبل المكياج، ليعرف الجميع أن طريقة المكياج هي التي تغير شكل أي فنانة».

خلال الفيديو أكدت “مرتجى” أن «الفنانة لا تقوم بعملية تجميل كل أسبوع، بل إن هناك طرقاً وأساليب في المكياج تغير من شكل الشخص، مثل الكونتور، أو رسمة العين، أو حتى زاوية الكاميرا».

كما قامت “مرتجى” عقب هذا الفيديو بنشر مقطع آخر في”انستغرام”، خلال تواجدها لدى إحدى مراكز التجميل، يظهر التغير الذي خضعت له بعد وضع المكياج، وأرفقته بتعليق: «مو كل صورة يعني عملية تجميل».

اقرأ أيضاً:  بسبب البنزين.. عدنان أبو الشامات يُكمل تصوير مشاهده عبر الموبايل

في التعليق على الفيديو شبهتها إحدى المتابعات بالفنانة “سوزان نجم الدين”، والفنانة الجزائرية “أمل بوشوشة”، لترد عليها “مرتجى” برؤية “الستوري” التي أضافتها قبل نشر الفيديو، وتوضيح أن السبب في ذلك هو طريقة المكياج.

وتطل الفنانة “شكران مرتجى” خلال الموسم الرمضاني المقبل بمسلسلي البيئة الشامية “الكنودش”، و”حارة القبة”.

اقرأ أيضاً: المشهد الأخير الذي أداه خالد تاجا قبيل وفاته في الأميمي

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع