الرئيسيةرياضة

سوريا تحرز أول نقاطها بالدور النهائي بعد التعادل أمام الإمارات

البحر يحرز أول أهدافه بقميص نسور قاسيون

سناك سوري – دمشق

تعادل المنتخب السوري مع نظيره الإماراتي بنتيجة 1-1 في اللقاء الذي جمعهم اليوم على أرض ملعب “القويسمة” في “الأردن” ضمن الدور النهائي من التصفيات المونديالية.

بدأ اللقاء بصافرة العُماني “أحمد أبو بكر الكاف” بأخذ ورد من الطرفين وبضغط لا يذكر من المنتخب السوري ومحاولات بسيطة على مرمى الإماراتي “علي خصيف”.

وفي الدقيقة 12 افتتحت “الإمارات” التسجيل بأقدام “علي مبخوت” وبخطأ من الحارس “إبراهيم عالمة” لتتقدم على المنتخب السوري مبكراً.

وعاد اللقاء بعد الهدف بضغط متبادل بين الفريقين ومحاولات أفضل من المنتخب السوري لتقليص الفارق ولكن لم تثمر أي نتيجة وانتهى الشوط الأول بتقدم الأبيض الإماراتي بهدف نظيف.

اقرأ أيضاً:الاتحاد الآسيوي يوافق على حضور الجماهير مباراة المنتخب السوري 

عند بداية الشوط الثاني استمر الأداء الباهت من الطرفين بمحاولات خجولة للمنتخب السوري، وفي الدقيقة 52 دخل “محمود البحر” بديلاً لـ “زاهر ميداني” ولم يحتج سوى نحو العشر دقائق ليقلّص الفارق لـ “سوريا” ويسجل هدف التعادل في الدقيقة 64، ليكون أول هدف لـ “سوريا” في الدور النهائي، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وبهذا يكون احتل المنتخب السوري مع نهاية الجولة الثانية المركز الخامس برصيد نقطة واحدة في المجموعة الأولى التي تجمعه مع “الإمارات” “إيران” “كوريا ج” “لبنان” “العراق”، ليلتقي بعد شهر من اليوم بنظيره الكوري الجنوبي في 7 تشرين الأول المقبل.

اقرأ أيضاً: خسارة منتخب سوريا أمام إيران في أولى مباريات الدور النهائي 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى