أخر الأخبارفن

سامر اسماعيل سعيد بفيلم تشيللو كقفزة نوعية بتاريخ السينما العربية

سامر اسماعيل.. كيف أدت مقطوعة موسيقية لقلب حياته رأساً على عقب؟

قال الفنان “سامر اسماعيل” إن فيلم “تشيللو” بمثابة نقلة نوعية وقفزة بتاريخ السينما العربية. كونه أول فيلم عربي أُنجز بتقنيات تعادل ما يتم عرضه في هوليود.

سناك سوري _ متابعات

وخلال لقاء أطل به “اسماعيل” مع Et بالعربي”، كشف فيه عن سعادته الكبيرة بخوض تلك التجربة، ولقائه بالنجوم العالميين. المشاركين بالفيلم الذي يعتبر من أفلام الرعب.

وتابع “اسماعيل” مشيداً بالأجواء المريحة التي سادت تصويره، والتي بددت مخاوف كانت بداخله كونه سيقف أمام أسماء عالمية. فقد تحولت إلى علاقة صداقة ربطتهم جميعهم وتعدت موضوع العمل.

حيث يقدم شخصية “ناصر” عازف تشيللو، الذي أدى مقطوعة موسيقية، تسببت لاحقاً بقلب حياته وحياة عائلته رأساً على عقب. وحصدت الكثير من الإطراءات من قبل متابعيه بعد بدء عرضه في شهر “أيلول” الفائت.

إلى جانب اسماعيل ضم الفيلم المقتبس عن رواية تحمل الاسم نفسه لمدير الهيئة العامة للترفيه في السعودية “آل الشيخ”. كل من “البريطاني جيرمي أيرونز، السوري غسان مسعود، السعوديّة إلهام علي” وغيرهم. ويتولى إخراجه الأميركي “دارن لين بوسمان”.

يذكر أن ” سامر اسماعيل” بطل فيلم “تشيللو”، يواصل تصوير دوره في المسلسل التركي المعرب “في الداخل”.  مع عدد من الممثلين السوريين. منهم “أيمن زيدان، أيمن رضا، فادي صبيح”، ومن “لبنان” “جنيد زين الدين”

 

زر الذهاب إلى الأعلى