زهير رمضان محدث النعمة … ويتعرض لحرب بسبب مواقفه

زهير رمضان - انترنت

مختار ضيعة ضيعة يتحدث عن إمكانية صناعة جزء ثالث من العمل

سناك سوري – متابعات

قال نقيب الفنانين السوريين “زهير رمضان” أنه تعرّض لحرب في السنوات الأخيرة بسبب مواقفه، وذلك خلال لقاء رصده سناك سوري لموقع فوشيا أثناء تصويره مسلسل “ضيوف على الحب تأليف “سامر محمد إسماعيل” وإخراج “فهد ميري”، والذي يؤدي به شخصية “نزار بيك”.
“رمضان” في العمل الحديد يجسد شخصية “نزار بيك” وهي إحدى إفرازات الحرب التي تعيشها البلاد، وتدور أحداث المسلسل في العام 2018 أي خلال الخرب، و”نزار” من الفئة التي لم تكن تمتلك شيء قبل الحرب وأصبحت تمتلك كل شيء أي محدث نعمة -نوفوريش بحسب وصفه-.

اقرأ أيضاً: عبد الفتاح مزين: أحترم زهير رمضان ويكتر خير النقابة

نقيب الفنانين الذي يشارك في عدة أعمال هذا الموسم تناول في حديثه شخصية “أبو جودت” خلال الجزء القادم (11-12) من باب الحارة مبيناً أنهم يعملون على تقديم مفاتيح جديدة للشخصية سيشاهدها الجمهور العربي لأول مرة وسوف “يحبها” حسب قوله:«سنرى أبو جودت جنح نحو الإضحاك بسبب الظروف التي نعيشها في البلد وفي ظل الضغوط من الضروري البحث على نفحة تعطي ابتسامة وتريح المشاهد».

اقرأ أيضاً:“تولاي هارون”: “زهير رمضان” يروّج أنه مدعوم من الرئيس “الأسد”!

كما انتقد الجزء العاشر من باب الحارة وقال أنه مع احترامه لكل الجهود المبذولة فيه كان عادي وانطباعاته قد لا تكون طيّبة، كما رد على منتقدي العمل الذين انسحبوا منه بالقول:«: بكل الأحوال تبقى هذه وجهات نظر، يلي اشتغل من 1 لـ 9 غص بالعشرة؟، نحن يلي منوجد الظروف المقترحة يلي قادرين نطور فيها شخصياتنا وممكن نقدم شي جديد ولو كانت المادة نفسها بكل الأحوال هاد الممثل».مبيناً أن شركة قبنض تواصلت معه وهم “حابين يفتحوا صفحة جديدة”.

مختار ضيعة ضايعة يرى عدم إمكانية صناعة جزء ثالث من العمل نظراً لتغير الظروف، فالحياة والمعطيات الموجودة اختلفت.
موضوع الأجر ليس أولوية لـ “رمضان” الذي قال:«لو أني أبحث عن الأجر لكان زهير رمضان موجوداً في 20 مسلسل بالسنة، وبعد هذه المسيرة المتواضعة حوالي 30 سنة أعتقد أن زهير رمضان بمكان يختار شخصياته بعناية».
الفنان الذي تعرض لانتقادات لاذعة من بعض زملاء المهنة بسبب منصبه كنقيب للفنانين قال إنه حريص أن يكون محبوباً في أدواره، معتقداً أنه تعرض لحرب بسبب مواقفه وتعاطيه مع الأنظمة والقوانين لردع المخالفين مما انعكس سلباً عليه.

اقرأ أيضاً: اتهامات لـ زهير رمضان بمنع الإعلام الخاص من تغطية الانتخابات

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع