رنا شميس تتبرأ من عمليات التجميل.. وبنت الشوارع رغبتها

شميس: أريد الحفاظ على خصوصيتي

سناك سوري – متابعات

كشفت الفنانة “رنا شميس” أنها ترغب بتأدية أدوار لم تقدمها من قبل مثل “الشقية والمشاغبة وابنة الشوارع”، مؤكدة أنها تستعد للمشاركة بالجزء الثاني من المسلسل البوليسي “مقابلة مع السيد آدم”، معربةً عن استغرابها من المبالغة عند بعض الفنانات فيما يتعلق بعمليات التجميل.

“شميس” قالت في لقاء أجراه معها موقع “أرم نيوز” إنها أحياناً تتفاجأ ببعض الفنانات من التغييرات التي تصيبهن بسبب عمليات التجميل، مضيفة أنها لا تقف ضد هذه العمليات، لكنها بالتأكيد ليست مع تغيير الشكل.
وعن نفسها قالت أنها شخصياً لا يمكن أن تجري عملية تجميل لأنها تريد الحفاظ على خصوصيتها، وخصوصية وجهها.

اقرأ أيضاً: رنا شميس: لاأنتمي إلى شلة فنية.. وسأعتزل في هذه الحالة!

“شميس” أشارت إلى أنها تستعد للمشاركة بالجزء الثاني من مسلسل “مقابلة مع السيد آدم” من تأليف وإخراج “فادي سليم”، نافية بذلك الشائعات التي تم تداولها عبر مواقع التواصل حول غياب أبطال الجزء الأول عنه.

وحول مشاركتها في تقديم برنامج “لازم نحكي” مع الإعلامي اللبناني “تمام بليق” والانتقادات التي طالت بعض الفنانين في مشاركاتهم بالتقديم، قالت “شميس” إنها «كانت سعيدة بهذه التجربة ولا تمانع تكرارها ضمن شروط جيدة»، معتبرة أنها اكتسبت خبرة كبيرة من تجربتها هذه.

يذكر أن “رنا شميس” بدأت مؤخراً بأعمال تصوير فيلم “لآخر العمر” إلى جانب الفنان “وائل رمضان” و”عارف الطويل”، و”زيناتي قدسية” و”ترف التقي”، وآخرين وهو من تأليف وسيناريو وحوار الكاتب “سامر محمد إسماعيل”، وإخراج “باسل الخطيب”.

اقرأ أيضاً: سوزان نجم الدين في عيدها الـ54.. أسعى للأدوار الصعبة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع