أخر الأخبارفن

رشا شربتجي تتحدث عن قريبتها سوزان نجم الدين

شربتجي للفنانات السوريات: خليكم بتشبهوا أهالينا

سناك سوري – متابعات

كشفت المخرجة “رشا شربتجي” عن علاقتها بشقيقة زوجها الفنانة “سوزان نجم الدين”، وشراكة العمل التي جمعتهما في المسلسل الدرامي “شوق” عام 2017 وأدت خلاله “نجم الدين” دور “روز”.

المخرجة “شربتجي” تحدثت خلال لقاء أجرته معها مجلة “فوشيا”، عن سبب قلة الأعمال التي تجمعهما معا، قائلةً إنها «كانت ترسل لـ”نجم الدين” بعض الأعمال لكن بسبب انشغالات الأخيرة، وسفرها والتزاماتها في وقت تصوير عمل لـ”شربتجي” أو عدم الاتفاق مع شركة الإنتاج كانت سبباً في عرقلة إتمام بعض الأعمال».

اقرأ أيضاً: رشا شربتجي أفضل مخرجة عن مسلسلها حارة القبة

وأضافت أن «”سوزان نجم الدين” نجمة مُحبة ومميزة، وطاقتها إيجابية، وهي بتعرف قديش بحبها ع الصعيد الشخصي والمهني».

كما أشارت إلى أنها تمتلك الرغبة لإظهار طاقات وأدوات الفنانة “سوزان نجم الدين” التي تحبها، وتسعى إلى متابعتها والتعامل معها مهنياً بشكل دائم.

ووجهت “رشا شربتجي” نصيحة للفنانات في الوسط الفني السوري، قائلةً: «خليكم بتشبهوا أهالينا»، مضيفة أن الفنانات السوريات جميلات بكل المقاييس.

وأكدت “شربتجي” أنها تتمنى العمل مع الفنانات والفنانين الذين لم تعمل معهم في تجارب سابقة، معربة عن محبتها لمساعدة الفنانين الشباب لتقديمهم ضمن فرص فنية جيدة.

يشار إلى أن المخرجة “رشا شربتجي” قدمت خلال رمضان 2021 المسلسل الشامي “حارة القبة” من تأليف “أسامة كوكش”، وإنتاج شركة “عاج” للإنتاج الفني.

اقرأ أيضاً: ليليا الأطرش تشتم الجمهور خلال حفل وائل كفوري

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى