أخر الأخبارفن

رامز الأسود لم يتقصد تقليد أبو عنتر في ولاد بديعة

ما رأيكم هل وجدتم أي شبه بين الشخصيتين؟

قال الفنان “رامز الأسود” أنه وخلال شخصيته الوفا الشامي بمسلسل ولاد بديعة. لم يتقصد تقليد شخصية “أبو عنتر”، كما يشاع حاليا في الفيسبوك.

سناك سوري _ متابعات

وأشار “الأسود” في لقاء ببرنامج “المختار” على “إذاعة المدينة”، أن شخصيته الجديدة لا تتقاطع مع “أبو عنتر” بأي صفة. وبعيدة عنها بكل تفاصيلها.

ويرى “الأسود” أن الناس بطبيعة الحال تشبه الشخصيات حسب أفكارها المخزنة برأسها. فالبعض أيضاً اعتبر أن “الوفا الشامي” يُقلد شخصية “أبو نعيم القابوني” أحد مطربي دمشق.

وبذات الوقت، لا يمكنه إخفاء محبته وإعجابه بالراحل “ناجي جبر”، وتأثره به وبأدواره. وربما نتيجة تشربه لما قدمه “جبر”. بات الناس يشعرون بالشبه مابينهما، مؤكداً أنه لم يتعمّد تقليده.

مقالات ذات صلة

ويلعب “رامز الأسود” دور “الوفا الشامي” في مسلسل “ولاد بديعة”، وهو شاب بسيط عفوي، يرى أنه يملك صوتاً جميلاً. ويسعى لتحقيق حلمه بأن يصبح مطرباً، وبدأ بإحياء الحفلات الشعبية مع محبي تلك الأغاني.

وتمتع “الوفا الشامي” بلهجة خاصة بعيدة عن المتداولة بين المشاركين في العمل، وبيّن “الأسود” أنه استعان بلهجة أهل غوطة دمشق. تماشياً مع طبيعة الدور، حتى أن ملابسه كانت مزخرشة ومليئة بالألوان، وكشف أن تلك الإضافات هو من اقترحها، وتم النقاش حولها مع مخرجة المسلسل “رشا شربتجي”.

يذكر أن دور “الأسود” الجديد في هذا الموسم الرمضاني، جاء مختلفاً عن ماضيه الدرامي، الذي اتسم بغالبيته بالشخصيات الشريرة. ونال أصداء مختلفة بعد عرض المسلسل.

زر الذهاب إلى الأعلى