أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

حكّام أجانب يقودون لقاء أهلي حلب وجبلة في الدوري الممتاز

أيمن حزام يكشف عن موعد وصول طاقم التحكيم الأجنبي وجنسيته

كشف عضو إدارة “أهلي حلب” والمسؤول عن كرة القدم في النادي “أيمن حزام” بأن مباراة فريق الرجال القادمة مع “جبلة” سيقودها طاقم تحكيم أجنبي.

سناك سبورت – متابعات

حيث قال “أيمن حزام” في حديثه لإذاعة “شام إف إم” المحلية أنهم قاموا بمراسلة اتحاد كرة القدم لتعيين طاقم تحكيم أجنبي للقاء الذي سيجمع “أهلي حلب” مع “جبلة” في خامس جولات الإياب من الدوري السوري الممتاز للرجال.

وبحسب “حزام” فإن نادي “أهلي حلب” قد حقق الشرط المطلوب. وهو تغطية تكاليف الطاقم التحكيمي الأجنبي والذي يبلغ 21 مليون ليرة سورية. مبيناً بأنهم قاموا بحفظ المبلغ بقيمة القطع الأجنبي في صندوق اتحاد الكرة.

وأِشار مسؤول كرة القدم في النادي إلى أن المباراة سيقودها طاقم تحكيم أردني. مبيناً أن الحكّام سيصلون غداً أو بعد غد إلى محافظة “حلب”.

ولفت “حزام” إلى أنهم رفعوا كتاباً رسمياً للاتحاد الرياضي العام بخصوص السماح بحضور الجمهور في مباراة جبلة. كما تم التواصل مع رئيس المكتب التنفيذي ورئيس مكتب المنشآت بهذا الخصوص ولا يزالون بانتظار الرد.

يذكر أن المباراة بين “النوارس” و”الأهلي” ستكون حساسة جداً. نظراً إلى أن الفريقيَن ينافسان على اللقب. فسيكون “أهلي حلب” في طريق سعيه للحفاظ على الصدارة التي وصل لها في الجولة الماضية. فيما سيكون “جبلة” أمام مهمة كسب ثلاث نقاط قد تهدد صدارة الخصم.

ويقع “الأهلي” بالمركز الأول برصيد 28 نقطة فيما يحل “جبلة” بالمركز الرابع برصيد 26 نقطة. فيما لم تعلّق إدارة “جبلة” بعد على قرار تعيين الحكّام الأجانب حتى لحظة إعداد هذه المادة.

اقرأ أيضاً: الأهلي يتصدر الدوري بهدف السنغالي … والوثبة يتلقى أول خسارة أمام جبلة

زر الذهاب إلى الأعلى