أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

الأهلي يتصدر الدوري بهدف السنغالي … والوثبة يتلقى أول خسارة أمام جبلة

الفتوة يعمق من جراح حطين ... والأهداف تغيب عن لقاء تشرين والكرامة

تغلب “جبلة” اليوم على “الوثبة” في المباراة التي أقيمت على أرض ملعب “البعث” ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم والرابعة من إيابه بنتيجة 2-1.

سناك سبورت – دمشق

افتتح التسجيل لـ “الفرسان” “إبراهيم العبدلله” في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول الذي انتهى بتقدم “الوثبة” بهدف مقابل لا شيء. وفي الدقيقة 65 من المباراة تحصّل “النوارس” على ركلة جزاء. نفذها “محمود البحر” وأسكنها شباك الحارس “حسين رحال” ليعتلي “البحر” بهذا الهدف صدارة قائمة هدافي الدوري السوري الممتاز.

وفي الدقيقة 74. مرر لاعب “جبلة” “أحمد الأحمد” عرضية لـ “عمر نعنوع” ليسجل هدف التقدم لـ “النوارس” في شباك ضيفهم “الوثبة”.

وتراجع “الفرسان” للمركز الثاني برصيد 27 نقطة. فيما حافظ “جبلة” على المركز الرابع رافعاً رصيده إلى 26 نقطة.

إلى ملعب “الباسل” في “اللاذقية” حيث انتهى اللقاء الذي جمع “حطين” بضيفه “الفتوة” بنتيجة 1-0 لصالح “آزوري الدير”. حيث تقدم الضيف من كرة ثابتة في الدقيقة 83 من عمر المباراة. تم تمريرها إلى “ثائر كروما” الذي سجل هدف التقدم برأسية أسكنها شباك “خالد الحاج عثمان”.

وبذلك يبقى “الفتوة” بالمركز الثالث برصيد 27 نقطة فيما جمّد “حطين” نقاطه عند الـ 8 بالمركز العاشر.

وفي “دمشق”. تغلب “أهلي حلب” على “الجيش” بهدف دون رد على أرض ملعب “الجلاء”. وسجّل المحترف السنغالي “بابا سالا” هدف اللقاء الوحيد لصالح النادي الحلبي في الدقيقة 67. حيث انفرد بالكرة متجهاً نحو مرمى “إبراهيم عالمة” وسددها لتسكن الشباك معلناً التقدم لفريقه.

وبهذا الفوز اعتلى “أهلي حلب” صدارة ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة فيما حافظ “الجيش” على المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

وأخيراً انتهى لقاء “تشرين” و”الكرامة” الذي أقيم على أرض ملعب “الباسل” في “حمص”سلباً. حيث بقي التعادل بدون أهداف سيد الموقف. وبقي “تشرين” بالمركز السادس برصيد 19 نقطة فيما حافظ “الكرامة” على المركز السابع برصيد 11 نقطة.

وتستكمل الجولة الخامسة عشر من الدوري السوري الممتاز يوم غد بلقاء “الوحدة” و”المجد” في ديربي العاصمة على أرض ملعب الجلاء

اقرأ أيضاً: الوثبة يواجه جبلة للحفاظ على الصدارة في قمة الدوري السوري الممتاز

 

زر الذهاب إلى الأعلى