أخر الأخباررياضة

مطالبات باستقالة جماعية في تشرين والانسحاب من البطولة العربية

جماهير تشرين غاضبة من نتائج وأداء فريق الرجال لكرة القدم

بعد تعادل فريق “تشرين” مع “حطين” بدون أهداف ضمن منافسات الدوري السوري الممتاز لكرة القدم طالبت جماهير “البحارة” باستقالة جماعية لإداريي النادي.

سناك سبورت – متابعات

بعد الأداء السيء الذي قدمه فريق رجال “تشرين” في الديربي. بدأت جماهير ومحبي “البحارة” بمطالبات لاستقالة الإداريين في الفريق والنادي. كما طالبوا بالانسحاب من مباراة “الشباب” السعودي في الدور الثاني من البطولة العربية والتي ستكون خلال شهر أيار القادم.

فيما تساءل آخرون عن عدم التعاقد مع مهاجم صريح. من جهة أخرى اعتبر البعض أن نهاية المباراة هي أفضل الأشياء التي حدثت بها.

أما البعض منهم اكتفى بالترحم على الرئيس الراحل “طارق زيني”. الذي حاز مع الفريق على ثلاث بطولات الدوري في المواسم الثلاثة الماضية.

اقرأ أيضاً: طارق زيني حاضراً في احتفالات تشرين بالتأهل في كأس الملك سلمان

يذكر أن “تشرين” لم يسجل أي خسارة منذ أكثر من 6 جولات لكنه لم يقدم الأداء المرجو الذي تنتظره جماهيره والذي يدل على شخصية البطل التي يحملها الفريق بحسب جماهيره. كما أنه لا يزال يعاني من عقم هجومي كبير حيث أنه في كل مباراة يهدر العديد من الفرص.

وتجدر الإشارة إلى أن الفريق يمتلك ثلاثة مهاجمين “محمد مالطا” “أحمد المنجد” و”نصوح نكدلي”. إلا أن عدم التوفيق بالتسجيل يلازم “البحارة” في كل لقاء. بالإضافة لعدم التركيز الذي يحلّ على اللاعبين بشكل مفاجئ أثناء المباريات والذي يؤدي في بعض الأوقات لتكليفهم هدفاً كما حدث في مباراتهم في الجولة الماضية مع “الجيش” والتي أخسرتهم ثلاث نقاط مهمة.

كما كان ذلك الشرود واضحاً في اللقاء بين “تشرين” و”المريخ” السوداني ضمن بطولة كأس الملك سلمان في دورها الأول. حيث كان “البحارة” متقدماً بالنتيجة في أول مباراة جمعتهم. إلا أنهم خسروا اللقاء حينها بسبب لحظة شرود كلفتهم هدفين بوقت قصير جداً.

ويحتل حامل اللقب المركز السادس حالياً على سلم ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة مبتعداً بـ 8 نقاط عن المتصدر “أهلي حلب”.

اقرأ أيضاً: في لقاء مؤجل .. ديربي اللاذقية ينتهي سلبياً دون أهداف

زر الذهاب إلى الأعلى