أخر الأخبارفن

تيم حسن يوجه دعوة لجمهوره ويعلق على موضوع الفيلم الجديد

تيم حسن يوجه دعوة لجمهوره ويعلق على موضوع الفيلم الجديد

سناك سوري – متابعات

ردَّ الفنان “تيم حسن” على الأنباء المتداولة حول مشاركته في فيلم سينمائي إلى جانب الفنان “قصي خولي” والفنانة اللبنانية “نادين نجيم”.

في تغريدة له عبر موقع “تويتر” نفى الفنان “تيم حسن” صحة تلك الأنباء المتداولة، قائلاً: «لا صحة لما يتداول من أخبار حول فيلم حاليّ لي».

ودعا “تيم حسن” جمهوره إلى متابعة مسلسله الجديد، قائلاً: «بانتظار مشاهداتكم وآرائكم عن مسلسل “أنا” قريباً على تطبيق شاهد».

اقرأ أيضاً: تيم حسن وقصي خولي ونادين نجيم في عملٍ واحد

في الآونة الأخيرة، ذكر موقع “الفن” بحسب معلومات قال أنها خاصة، أن كل من الفنانين السوريين “تيم حسن” و”قصي خولي”، والفنانة اللبنانية “نادين نسيب نجيم”، يستعدون لتجسيد أدوار البطولة في فيلم سينمائي جديد لم يُفصح عن اسمه، ومن المرجح أن يكون الفيلم من إنتاج “صادق الصباح”، مشيراً إلى أن حبكة العمل درامية بامتياز، وفي مضمونها الكثير من التشويق والنقلات النوعية في مسيرة نجوم هذا المشروع.

كما يستعد الفنان “تيم حسن” حالياً لإطلاق عمله الجديد المشترك “أنا”، ويجسد في العمل دور شاب يُدعى “كرم”، وشخصيته في هذا العمل بعيدة تماماً عما جسده في “الهيبة”.

مسلسل “أنا” من تأليف “عبير شرارة”، وإخراج “سامر البرقاوي”، وإنتاج شركة “صبّاح إخوان”، والعمل مؤلف من حلقات قصيرة، ومن المقرر عرضه على منصة “شاهد VIP” بعد الانتهاء من تصويره.

يذكر أن الفنان “تيم حسن” شارك ببطولة العديد من الأعمال الدرامية المشتركة منها سلسلة “الهيبة”، “نص يوم”، “تشيللو”.

اقرأ أيضاً: ممثلون سوريون لمعوا بالدراما المشتركة.. هل كانت لتنجح لولاهم؟


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى