تولاي هارون تهدد بفضح هوية مسرّب صور دانا جبر قريباً

تولاي هارون - فيسبوك

هارون غيّرت موقفها من زهير رمضان ….. عيب عليّ ما أيّدو

سناك سوري – متابعات

كشفت الممثلة السورية “تولاي هارون” عن تعرضها لمضايقات من شخص يلقب نفسه باسم الدكتور “مازن السعيد” وقالت أنه الشخص الذي سبق وسرّب صوراً للممثلة “دانا جبر” بعد اختراق بريدها الإلكتروني.

وقالت الفنانة “تولاي هارون” خلال استضافتها في لقاء أجرته معها منصة “وياك”: أنها لم تكترث له من قبل وفاة شقيقتها الفنانة “دينا هارون” التي تعرضت صفحتها للسرقة على يديه يوم وفاتها، مشيرة إلى أن هذا الشخص ليس طبيباً كما أنه يستخدم اسماً مستعاراً، وأضافت أنها قامت بالادعاء عليه لدى فرع جرائم المعلوماتية الذي استطاع إعادة حساب شقيقتها الراحلة بعد يومين من وفاتها.

اقرأ أيضاً: صورة دانا جبر بالبكيني تثير زوبعة على السوشل ميديا

كذلك توعدت الفنانة “تولاي هارون” الجاني بتقديم الأدلة في الوقت القريب لفضحه أمام العالم أجمع، رافضة أن تذكر اسمه الحقيقي ريثما تنتهي من الإجراءات التي تتخذها ضده، مؤكدةً أنه لايتجرأ على محاسبتها.

في رد على الاتهامات التي وجهت إلى “تولاي هاورن” حول تغيير موقفها من نقيب الفنانين السوريين “زهير رمضان”، نزولاً عند تغير المصالح الشخصية، بحسب الاتهامات، أوضحت “هارون”: «بالبداية الجميع يعرف ما حدث قبل الانتخابات ومشكلتنا مع النقيب أن هناك أشياء كانت تحدث في النقابة ونحن كفنانين نطالب “رمضان” بتغييرها، وأنا مازلت مصرة حتى الآن بحدوث تلك التغييرات».

وأضافت “هارون” أنه كان حول “زهير رمضان” أشخاص يوصلون له الصورة خطأ وباعترافه الشخصي، مفضلةً عدم ذكر أسماء أولئك الأشخاص، ولكن عند الجلوس معاً والحديث تبين لها أنه كانت تصل معلومات خاطئة ومؤذية للفنان “رمضان” عن الفنانين ومنهم “هارون”، منوهةً بأن المطالب التي كانت تطرحها برفقة فنانين آخرين من خلال المؤتمر واللقاءات الصحفية بدأ تنفيذها بعد استلام “رمضان” الدورة الثانية في النقابة.

اقرأ أيضاً: تولاي هارون: المجلس المركزي لنقابة الفنانين منع ايصال الرواتب للمقاعدين

وأكدت “تولاي هارون” أنها لاتحارب الفنان “زهير رمضان” وإنما ترغب بأن تقف النقابة على الأرض بشكل صحيح، كأن تساهم بحل مشاكل الفنانين بحسب المستطاع، وتأمين العمل لمن هو محتاج لذلك وإضافة أفكار جديدة وحديثة للعمل في النقابة.

مضيفةً أنه «عندما أحضر مؤتمرات النقابة وأرى أن ما كنت أطالب به قبل الانتخابات يتم تنفيذها حينها عيب عليّ أن لا أؤيد “زهير رمضان”، مشيرةً إلى أن “رمضان” يعمل حالياً على مجابهة الفساد في النقابة واسترداد الحق».

يشار إلى أن الفنان “تولاي هارون” في الجزء الحادي عشر من مسلسل البيئة الشامية “باب الحارة” بشخصية “زهور” وفي الجزء الثاني من مسلسل “بروكار” بشخصية “الداية أم حسن”، والمقرر عرضهما في رمضان 2021.

اقرأ أيضاً: زهير رمضان محدث النعمة … ويتعرض لحرب بسبب مواقفه

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع