أخر الأخبارفن

تولاي هارون: المجلس المركزي لنقابة الفنانين منع ايصال الرواتب للمقاعدين

هارون تهاجم المجلس المركزي لنقابة الفنانين مجدداً: يارايح كتر ملايح

سناك سوري – متابعات

هاجمت الفنانة السورية “تولاي هارون” المجلس المركزي لنقابة الفنانين، عبر رسالة نشرتها على صفحتها الرسمية “فيسبوك”، بعد إصدار الأخير إنذارا لأعضاء في نقابة فناني فرع دمشق ممن بادروا بإيصال رواتب المتقاعدين إلى منازلهم خلال أزمة كورونا، بحجة مخالفة الفنانين، حسب هارون.

واعتذار فرع دمشق عن ايصال الرواتب هذا الشهر مطالباً الفنانين بالقدوم شخصياً إلى فرع النقابة، للحصول على مستحقاتهم المالية كما هو معمول به سابقاً.

اقرأ أيضاً: تولاي هارون لرمضان: أين مساعدات الفنانين.. ممنوع تتهرب من المسؤولية

وتساءلت “هارون” في منشورها عن سبب هذا الاجراء، وكتبت «بدال هالشهر ما يستمروا بالمبادرة.. بتفاجأ متلي متل الكل بانذار من المجلس المركزي يلي هنن أصلا قاعدين تسيير أمور لان انتهت مدتهن الانتخابية.. وقاعدين هلق بسبب الكورونا.. بدكم تشلوا فرع دمشق لنقابة الفنانين لوين بدكم توصلوا يا مجلسنا المنتهي الصلاحية.. ساعدوا الناس ساعدوا زملائكم.. خلوهم يتذكروكم بالخير.. يارايح كتر ملايح».

“هارون” خاطبت في منشورها نقيب الفنانين “زهير رمضان” وقالت «يا نقيب الفنانين والمجلس المركزي يلي بيزعج انو انتوا بتشوفوا منشوراتنا بدل ما تردوا علينا بتطنشوا وبتكتبوا على صفحاتكم عن المحبة والنفاق الاجتماعي يلي تعودتوا عليه».

يذكر أن الفنانة “تولاي هارون” طالبت قبل أيام عبر صفحتها الرسمية “فيسبوك”، نقابة الفنانيين، بتقديم منحة للفنانيين المتضررين من أزمة “كورونا” أسوة بما فعلته نقابة المحامين في سوريا.

اقرأ أيضاً: “تولاي هارون”: “زهير رمضان” يروّج أنه مدعوم من الرئيس “الأسد”!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى