تشرين يرفض هدية جبلة وريمونتادا للوثبة أمام الفتوة

لاعبو تشرين _ صفحة نادي تشرين

الساحل يحقق فوزه الأول .. والتعادل يخيم على قمة حلب

سناك سوري- ناصر بكار

حرم نادي “الطليعة” نظيره “تشرين” من صدارة الدوري بعد تسجيله هدف التعادل في الوقت القاتل من المباراة التي جمعت الفريقين في الأسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري السوري لكرة القدم.

وسجّل لإعصار حماة “أحمد حديد” وللبحارة “زكريا العمري” ليفشل “تشرين” في نيل الصدارة والاستفادة من تعثّر “الكرامة” متصدر الدوري الذي تعادل سلباً في “حمص” مع “جبلة”، ليبقى “تشرين” في الوصافة بفارق نقطة.

وتساوى “الجيش” بالنقاط مع “تشرين” بعد أن فاز بصعوبة على “الحرجلة” بهدفين لهدف ، سجّل للزعيم الجيشاوي “أحمد الخصي” و “زيد غرير” وللحرجلة “محمد الحمدكو”.

وبهدف قاتل في الدقيقة 93 بأقدام “مازن علوان” حقق “الشرطة” فوزاً ثميناً على “حطين” وعاد بالنقاط الثلاث من ملعب الباسل بـ”اللاذقية”، فيما سيطر التعادل الإيجابي بهدف لمثله على قمة الأسبوع بين “الاتحاد” و “الوحدة” على أرضية ملعب الحمدانية بحلب، سجّل لأهلي حلب “زكريا عزيزة” وللبرتقالي “عبد الرحمن بركات”.

وقبل انتهاء مرحلة الذهاب بجولة نجح “الساحل” في تحقيق فوزه الأول في الدوري على حساب ضيفه “الحرية” بهدفين دون مقابل سجّلهما “أحمد غلاب” و “محمد عوض”، و في الدقائق الأخيرة قلب “الوثبة” الطاولة على “الفتوة” حيث حوّل تأخره بهدف إلى انتصار بنتيجة هدفين لهدف، وأحرز أهداف “الوثبة” “علي صارم” و “سعد أحمد” فيما سجّل للفتوة “عبد الكريم الفتيح”.

يذكر أن الجولة القادمة ستشهد لقاء “الكرامة” المتصدر مع “تشرين” الوصيف في قمة ختام مرحلة الذهاب والتي ستحسم الصدارة مع نهاية المرحلة، فيما يضع “الجيش” عينه على اللقاء متأملاً الاستفادة من مواجهة الفريقين لينال الصدارة بدوره.

اقرأ أيضاً: تشرين يلاحق الكرامة على الصدارة وقمة دمشق بلا أهداف

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع