بعد تيا الكردي.. إنجي الصالح ملكة جمال الأرض السورية لعام 2021

انجي الصالح - ملكة جمال الأرض

جيني اسبر تتوج ملكة جمال الأرض خلال حفل في دمشق

سناك سوري – متابعات

نالت عارضة الأزياء “انجي الصالح” لقب “ملكة جمال الأرض السورية” للعام 2021 لتكون بذلك خلفاً للملكة السابقة “تيا الكردي” عن عام 2020.

ونيابة عن صاحبة مؤسسة “السوسن العالمية” المختصة بمسابقات ملكات الجمال “سوسن السيد”، قامت الفنانة “جيني إسبر” بتقليد الملكة “إنجي الصالح” التاج والوشاح في جلسة تصويرية ضمن الطبيعة، وفي أجواء ربيعية ضمن العاصمة “دمشق”.

اقرأ أيضاً: ملكة جمال دمشق التي اختارت عرش الشعر

كما نشرت الفنانة “جيني إسبر” عبر حسابها في “فيسبوك” عدة صور تظهر خلالها وهي برفقة الملكة “إنجي الصالح” خلال حفل التتويج.

وقالت “الصالح” «لايوجد شعور بالفرح أو الفخر يضاهي شعوري وأنا أتوج بهذا اللقب، بلدي الغالي “سوريا” أدامك الله ومّدك بالأمان، والسلام، والمحبة , شكراً لـ”السوسن العالمية”، ولجميلة ممثلاث “سوريا” “جيني إسبر” التي شاركتني الفرحة».

ومن المقرر، أن تشارك “الصالح” التي بدأت بعروض الأزياء منذ 3 سنوات في مسابقة “الجمال الدولية ملكة جمال الأرض Miss Earth 2021” التي ستقام في “الفلبين” خلال خريف العام الجاري.

وتعد مسابقة “ملكة جمال الأرض” ضمن المسابقات الأربع الكبرى جنباً إلى جنب مع “ملكة جمال الكون”، “ملكة جمال العالم”، و”ملكة جمال الأمم”.

يشار إلى أن عارضة الأزياء السورية من أصول كردية “تيا الكردي” توجت “ملكة جمال الأرض السورية” لعام 2020 و”سفيرة النوايا الحسنة” للعام ٢٠١٧. كما شقت طريقها في عالم الأزياء منذ عام ٢٠١٤ حيث عرضت أعمال لأهم المصممين اللبنانيين، في “بيروت”.

اقرأ أيضاً: جيني اسبر تعترف بالتقصير بحق ابنتها لهذه الأسباب..

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع