بعد الهيبة … تيم حسن يبدأ بالـ أنا

تيم حسن - انستغرام

بعد الهيبة … تيم حسن يبدأ بالـ أنا

سناك سوري – متابعات

بدأ الفنان “تيم حسن” مشروع درامي جديد يحمل اسم “أنا” بشخصية مختلفة تماماً عن شخصية “جبل” في مسلسله الأخير “الهيبة الرد”.

العمل الجديد “أنا” من إخراج شركة “صبّاح إخوان”، وإخراج “سامر البرقاوي” يضم نخبة من الفنانين وهم “رزان جمال”، و”رولا بقسماتي”، و”جوزيف بو نصار”، و”ايلي متري”، و”ديامان بو عبود”، ومن المقرر كشف تفاصيل العمل قريباً، بسبب تكتم الشركة المنتجة على سيناريو المسلسل.

اقرأ أيضاً: سوسن ميخائيل ترغب بتقديم مشهد حميم مع تيم حسن لإغاظة زوجته

ونشر مخرج العمل “سامر البرقاوي” عبر حسابه على انستغرام، صورةً من كواليس مسلسله الجديد، وعلق عليها: “مسلسل (أنا) 5 تشرين الثاني 2020 بطولة “تيم حسن”، وإنتاج “صباح إخوان”.

مسلسل “أنا” يدخل ضمن فئة الأعمال الدرامية الاجتماعية، وسيظهر فيه النجم السوري بشكل مختلف تماماً عن شخصية “جبل” التي يطل فيها “تيم حسن” في “الهيبة”، ويتألف من 10 حلقات.

ومن المقرر، عرض مسلسل “أنا” على منصة “شاهد” ليكون العمل الثاني للنجم السّوري مع المنصة بعدما عُرض له العام الفائت مسلسل “العميد” من كتابة وإخراج “سام السلكا”.

من جهة أخرى، كان مخططا بدء العمل على مسلسل “الأمير الأحمر” الذي يلعب بطولته تيم حسن، ويروي حياة المناضل الفلسطيني علي حسن سلامة، إلا أن ذلك لم يحدث حتى الآن.

اقرأ أيضاً: بين ديمة قندلفت وتيم حسن من ينير سما الهيبة؟

يتم حالياً عرض الجزء الرابع من سلسلة “الهيبة” بعنوان “الهيبة الرد” من بطولة الفنان “تيم حسن” وعدد من الفنانين منهم “ديمة قندلفت”، و”منى واصف”، و”عادل كرم”، “أوس مخللاتي”، “روزالي لاذقاني”، “عبدو شاهين”، وآخرين”.. العمل من تأليف “فؤاد حميرة”، وإخراج “سامر برقاوي”، وإنتاج “صادق الصُباح”.

قدم الفنان “تيم حسن” خلال مسيرته الفنية التي بدأت عالم 2000 عدة أعمال درامية مميزة منها “الزير سالم”، “الملك فاروق”، “تشيللو”، “التغريبة الفلسطينية”، “زمن العار”، “نص يوم”، وغيرها.. ومن أعماله السينمائية “ميكانو”، و”خطة بديلة”.

اقرأ أيضاً: كيف منعت وفاء الكيلاني زوجها تيم حسن من الظهور إعلامياً؟

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع