أخر الأخباررياضة

بعد الخروج من المونديال … أول معسكر للمنتخب بقيادة غسان معتوق

صلاح رمضان: مواجهة طاجكستان أول محطة تحضيراً لآسيا

وصلت فجر اليوم بعثة المنتخب السوري لكرة القدم إلى “دبي” لخوض معسكر خارجي يتخلله مباراة ودية أمام منتخب “طاجكستان” في 1 حزيران المقبل.

سناك سوري – متابعات

حيث التقى رئيس اتحاد كرة القدم الجديد “صلاح رمضان” أمس بالبعثة قبل توجهها لـ “دبي”، وأكد على أهمية تقديم أداء جيد يسعد ويمتع الجماهير السورية.

كما أعرب “رمضان” عن ثقة كبيرة لا حدود لها باللاعبين ، مشيراً لقدرة المنتخب السوري على تقديم عروض جيدة، آملاً أن تشكل المباراة الودية أمام “طاجكستان” المحطة الأولى في الطريق نحو استعداد جيد لنهائيات آسيا.

مقالات ذات صلة

واستدعى مدرب المنتخب “غسان معتوق” 24 لاعب، غادر 12 منهم من “دمشق” وسيلتحق باقي أفراد البعثة من اللاعبين في “دبي”، وأبرز الأسماء التي ضمّتها القائمة “عمر السومة” “أحمد مدنية” “حسين رحال” “إبراهيم عالمة” نصوح نكده لي” “عبدالله الشامي” “عبدالله جنيات” وغيرهم، وأشار المدرب بعد إعلان القائمة إلى أنه استدعى الأجهز بدنياً من بين اللاعبين المتاحين حالياً.

وكان من المقرر إقامة كأس آسيا في “الصين” خلال الفترة من 16 حزيران حتى 16 تموز 2023، قبل أن تعتذر عنها في 14 أيار الجاري بسبب جائحة كورونا، ولم يتم تحديد البلد الذي سيستضيف البطولة بعد.

المعسكر الحالي هو أول معسكر خارجي للمنتخب بعد مجيء الاتحاد الجديد وبعد تسلّم المدرب “غسان معتوق”، ومن المهم أن يتم التحضير جيداً للبطولة تعويضاً للخسارات التي مرّ بها المنتخب في الفترة الماضية خلال تصفيات كأس العالم 2022 التي غادرها بنتائج مخيبة.

اقرأ أيضاً: أولى قرارات اتحاد الكرة الجديد … مباراة ودية للمنتخب مع طاجكستان 

قائمة المنتخب المستدعاة لمعسكر دبي

 

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى